يحدث فى مصر غدًا السبت ٩ نوفمبر

يحدث فى مصر غدًا السبت ٩ نوفمبريحدث فى مصر غدًا السبت ٩ نوفمبر

غير مصنف8-11-2019 | 21:50

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة نظر إعادة محاكمة 48 متهمًا في القضية المعروفة بـ"اقتحام قسم شرطة التبين".

القاهرة..تنطلق النسخة الأولى من معرض زهور الخريف الذي تنظمه وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بحديقة المتحف الزراعي لمدة 45 يوما بمشاركة أكثر من 170 شركة من كبريات الشركات المتخصصة في مجال زهور القطف ونباتات الزينة وشركات "اللاند سكيب".

القاهرة .. تنطلق فعاليات الدورة الرابعة لمعرض "ديستنشن أفريكا" في القاهرة ، الذي ينظمه المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية وجمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

القاهرة..ينظم متحف الفن الإسلامي، معرضًا أثريًا مؤقتًا بعنوان (ولد الهدى)، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

القاهرة .. تبدأ وزارة الأوقاف توزيع المرحلة الأخيرة من لحوم صكوك الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بإجمالي 94 طنًا.

القاهرة .. تواصل دار الأوبرا المصرية النقل المباشر لعروض أوبرا المتروبوليتان الأمريكية من نيويورك، حيث تبث في الثامنة مساء غدا، إلى المسرح الصغير، أوبرا "مدام بتر فلاي" للموسيقار الإيطالي الشهير جاكومو بوتشيني.

القاهرة.. يقيم متحف الفن الإسلامي حفلا فنيا للإنشاد الدينى فى إطار الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

القاهرة .. يحيي الموسيقار عمر خيرت، في الثامنة مساء، أمسية فنية، على المسرح الكبير، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

القاهرة .. يحيي الفنان اسماعيل صادق امسية فنية بمصاحبة فرقته "الفن الصادق"، على مسرح معهد الموسيقى العربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

الاسكندرية .. يقدم الفنان محمد ثروت، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" بمصاحبة فرقة الانشاد الديني بقيادة المايسترو علاء عبد السلام، باقة من الأعمال الدينية، يسبقه فاصل غنائي لكل من الفنانين إبراهيم فاروق، أحمد العامري، تامر نجاح وأحمد نافع، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

القاهرة .. يلتقى منتخبا الأوليمبي النيجيري وساحل العاج، في الخامسة مساء، على استاد السلام، فيما يلتقي منتخبا الاوليمبي جنوب افريقيا وزامبيا ، في الثامنة مساء غد، على استاد السلام، وذلك في إطار مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما .

القاهرة- لندن.. يلتقي فريقا تشيلسي وكريستال بالاس، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا بيرنلي ووست هام يونايتد، نيو كاسل وبورنموث، توتنهام هوتسبر وشيفيلد يونايتد، ساوثهامبتون وايفرتون، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا ليستر سيتي وارسنال، في السابعة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة - مدريد.. يلتقي فريقا الافيس وبلد الوليد، في الثانية ظهرا، كما يلتقي فريقا فالنسيا وغرناطة، في الخامسة مساء، وفريقا إيبار وريال مدريد، في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقي فريقا برشلونة وسيلتا فيجو، في العاشرة مساء، في إطار مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

القاهرة - الرياض .. يلتقي فريقا الهلال السعودي واوراوا دياموندز الياباني ، في السادسة والنصف مساء، على استاد جامعة الملك سعود، في إطار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا .

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2