سقوط أمطار غزيرة.. «الأرصاد» تكشف أحوال طقس غدا الأربعاء

سقوط أمطار غزيرة.. «الأرصاد» تكشف أحوال طقس غدا الأربعاءسقوط أمطار غزيرة.. «الأرصاد» تكشف أحوال طقس غدا الأربعاء

غير مصنف12-11-2019 | 10:00

كتب: أحمد عبدالمقصود

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الأربعاء، حالة من عدم الاستقرار فى الارصاد والأحوال الجوية، نتيجة للتقلبات الجوية التى تشهدها البلاد، حيث من المتوقع أن تسقط الأمطار الغزيرة على عدة محافظات.

وتتوقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلاسل البحر الأحمر، تمتد إلى مناطق من جنوب الصعيد، على أن تمتد يوم الخميس لتشمل أغلب السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وتكون غزيرة ورعدية أحيانا وقد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .

كما توقعت هيئة الأرصاد، أن تكون حالة الطقس على جميع أنحاء الجمهورية خلال هذه الفترة من يوم 13 وحتى يوم 15 نوفمبر، أن تخف حدة حالة عدم الاستقرار اعتبارا من الجمعة المقبل مع استمرار فرص سقوط الأمطار المتوسطة الشدة على مناطق من شمال البلاد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ويصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

وتنصح هيئة الأرصاد، المواطنين بالقيادة بهدوء على الطرق، خصوصا السريعة للتحكم فى عجلة القيادة من الانزلاق أثناء سقوط الأمطار ولانخفاض مستوى الرؤية الأفقية فى الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية، وتحسبا لأى طارئ فى حالة تغير الأرصاد الجوية.

    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2