المدير السابق لتكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات يكشف وظيفة القمر الصناعى «طيبة-١».. الذى تأجل إطلاقه لغد السبت

المدير السابق لتكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات يكشف وظيفة القمر الصناعى «طيبة-١».. الذى تأجل إطلاقه لغد السبتالمدير السابق لتكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات يكشف وظيفة القمر الصناعى «طيبة-١».. الذى تأجل إطلاقه لغد السبت

غير مصنف23-11-2019 | 00:27

style="text-align: justify;">وخلال استضافته على قناة النيل المصرية قام  المهندس تامر محمد مدير غرفة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات سابقا بشرح جميع المزايا المتعلقة بإطلاق القمر الصناعى المصرى طيبة 1 الذى تم تأجيل إطلاقه من اليوم إلى السبت 23 نوفمبر الجارى.

style="text-align: justify;">وعن مزايا ال"طيبة - 1" قال تامر أن القمر سوف يساعد مصر بشكل كبير فى منظومة التحول الرقمى أو الرقمنة التى يشرف عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة المصرية.

style="text-align: justify;">وأضاف أن القمر سيحدث طفرة فى مجال الاتصالات حيث انه سيقوم برفع كفاءة الاتصالت فى مصر ومذاعفتها إلى مايقرب لـ 100 ضعف، كما سيساعد القمر المصرى فى مضاعفة سرعة الإنترنت فى الإرسال والاستقبال والتحميل.

style="text-align: justify;">وأكد تامر على أن القمر سوف يقوم بتوفير الكثير من النقود حيث أن هذه السرعات العالية لن تكلف المستهلك أى أعباء مادية عن التى يتحملها الآن حيث أنها ستكون تقريبا بنفس السعر ولكن مع اختلاف السرعة المضروبة فى 100 ضعف.

style="text-align: justify;">وللمزيد من التفاصيل شهد الفيديو التالى:

https://youtu.be/FWZ6PwiSIyc

style="text-align: justify;">جدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يتم اطلاق طيبة ١ اليوم الجمعة وتم تأجيله لغدا السبت .

    أضف تعليق