الإسماعيلي يقرر إقالة الصربي يسيتش لسوء الأداء

الإسماعيلي يقرر إقالة الصربي يسيتش لسوء الأداءالإسماعيلي يقرر إقالة الصربي يسيتش لسوء الأداء

غير مصنف2-12-2019 | 15:26

كتب: أحمد الطوانسى  
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، إقالة الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، بسبب تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقرر المجلس، إسناد مهمة قيادة الفريق في مباراة طنطا المقبلة إلى أدهم السلحدار المدرب العام، وذلك لحين التعاقد مع مدير فني جديد، ليقود الفريق في الفترة المقبلة.
ويلتقي الإسماعيلي مع طنطا الأربعاء المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يقود السلحدار، مران الفريق اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب الخسارة من الاتحاد السكندري بثلاثية.
وقاد الصربي الإسماعيلي في 9 مباريات 4 بالبطولة العربية حقق الفوز في ثلاثة وتعرض للهزيمة في واحدة، وقادهم في خمسة مباريات بالدوري، حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في ثلاثة.
الإسماعيلي، يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على حساب الجونة ووادي دجلة، وتعرض للهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرس الحدود بهدف نظيف والاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، أحرز لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 غيرها.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2