فريد الديب: العادلى موجود فى مصر وسوف يظهر يوم «النقض» الساعة 8 صباحًا

فريد الديب: العادلى موجود فى مصر وسوف يظهر يوم «النقض» الساعة 8 صباحًافريد الديب: العادلى موجود فى مصر وسوف يظهر يوم «النقض» الساعة 8 صباحًا

* عاجل20-5-2017 | 23:04

كتب: سالم الحصرى
أين اختفى حبيب العادلى؟! سأل عمرو أديب محامى المتهم الهارب وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى.. هل هو محتجز فى غرفة للعناية المركزة بأحد المستشفيات فى حالة غيبوبة "كوما" ؟ وقال أديب بالطبع هذا غير وارد وإلا كانت المستشفى أبلغت.
وأضاف أديب فى برنامجه "كل يوم" أن هناك من يقول أنه سافر للخارج إلى إحدى الدول العربية، .. وهذا وارد لكن فريد الديب نفى هذا – حسب عمرو أديب - لإنه ممنوع من السفر، وصعب أن يخرج من مصر، وأقسم فريد الديب قسمًا غليظًا لعمرو أديب أنه لا يعرف أين حبيب العادلى.
وأضاف أديب أن المعلومة الثانية التى عرفها من الديب هى أن النصيحة التى نوجهها (الكلام للديب) لمن لديهم نقض للأحكام وهم يمكثون 7،6 أشهر أو سنة حتى ينظر النقض قضيته فيقولون للمتهم "ماتظهرش" بمعنى لا تسلم نفسك، وبالتالى حبيب العادلى ليس هاربَا، ففى القانون الهارب هو من يقبض عليه ثم يهرب، لكن العادلى عليه حكم ولا ينفذه.. وناس كثيرة لا تنفذ أحكام..
المفاجأة كما قال أديبإنه كل يوم يقرأ أنه سوف يتم استدعاء حرس فيلا "حبيب العادلى" لسؤاله كيف هرب، ولا يجد أحد يستدعيهم، وعندما سأل فريد الديب فى هذا قال المحامى الكبير أنه لم تكن هناك حراسة على فيلا حبيب العادلى ولم يكن تحت الحراسة الجبرية ولم يقل القاضى بأنه يكون تحت حراسة الشرطة..
وهذه المعلومة نعرفها لأول مرة (الكلام لعمرو أديب) أن حبيب العادلى لم يكن تحت حراسة الشرطة، وحسب الديب أن الحراسة كانت لأجل حماية العادلى لأنه مطلوب من جهات إرهابية عديدة كوزير داخلية سابق.
وقال الديب معلومة أخرى أن أغلب من يقعون تحت أمر الإقامة الجبرية لا يجلسون فى بيوتهم ولكن يتجولون ويجلسون على المقاهى ويذهبون للمطاعم ..إلى آخره.
وبسؤاله: متى سيظهر حبيب العادلى؟
أجاب فريد الديب: سوف يظهر صباح يوم النقض، يعنى لو النقض بكرة هنروح نسلمه الساعة 8 الصبح.
جدير بالذكر أن الحكم الذى صدر على حبيب العادلى هو الحكم بالسجب 7 سنوات وغرامة مالية.
رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=q083hQciack [embed]https://www.youtube.com/watch?v=q083hQciack[/embed]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2