التعليم العالي تنعي وفاة الدكتور هشام الساكت

التعليم العالي تنعي وفاة الدكتور هشام الساكتالتعليم العالي تنعي وفاة الدكتور هشام الساكت

* عاجل1-5-2020 | 15:15

كتبت: شيماء رجب تنعي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وجميع منتسبي المجتمع الأكاديمي، وفاة الدكتور هشام الساكت وكيل كلية الطب جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
    أضف تعليق