البدرى: مواجهة الوداد صعبة ولكننا نسعى للفوز

البدرى: مواجهة الوداد صعبة ولكننا نسعى للفوزالبدرى: مواجهة الوداد صعبة ولكننا نسعى للفوز

رياضة18-6-2017 | 15:12

مصطفى يحيى 
قال حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن مباراة الوداد المغربى بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، الثلاثاء المقبل، مواجهة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا.
وأضاف البدرى أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرا إلى أن فوز الأهلى باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمى وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه.
وأوضح أنه يدرك جيدا الصعوبات التى تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، مؤكدا أن الأهلى يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.
وأشار البدرى إلى أن الفريقين يعرفان كل شىء عن بعضهما، خاصة بعد مباراة الجولة الثالثة التى أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد، مضيفا أن الحضور الجماهيرى فى المباراة سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلى يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.
وأكد المدير الفنى للأهلى أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفنى للمشاركة بالمباراة، موضحا أن الجميع لديهم الرغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقى والعودة للمشاركة بكأس العالم للأندية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2