الأهلي يأمل في استعادة الصدارة على حساب ذئاب الجبل

الأهلي يأمل في استعادة الصدارة على حساب ذئاب الجبلالأهلي يأمل في استعادة الصدارة على حساب ذئاب الجبل

غير مصنف21-1-2021 | 08:42

دار المعارف:مصطفى يحيى

يدخل فريق النادي الأهلى مواجهة قوية ضد نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، على إستاد الأهلى ، في إطار مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويأمل الأهلى لاستعادة صدارة بطولة الدورى بعد أن انفرد بها الزمالك، بفارق نقطتين عن الأحمر، إثر تعادله السلبي أمام البنك الأهلي بينما فاز الزمالك على الجونة في الجولة الماضية.

الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، يدخل اللقاء وهو يخسر مجهود اثنين من أهم أعمدة الفريق، بعد إصابة وليد سليمان بتمزق في العضلة الخلفية، وإيقاف محمد الشناوي مباراة لاعتراض على حكم مواجهة البنك الأهلي.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد أعلن قائمة الفريق كالتالي: في حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وفي الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني، وفي الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، وفي الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

بينما يأمل عماد النحاس، مدرب المقاولون العرب، في صنع نتيجة إيجابية أمام بطل النسخة الماضية، مستثمرا النشوة التي يمر بها لاعبي فريقه بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 1-0 في الجولة الماضية.

ويعد ظهور المقاولون العرب في هذا الموسم مغايرا عن الموسم الماضي الذي حقق فيه نتائج مميزة مكنته من الدخول للمربع الذهبي للمسابقة، حيث يمتلك حاليا 7 نقاط من 7 مباريات، من انتصارين وتعادل و4 هزائم بالمركز الثاني عشر ببطولة الدوري المصري.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2