نقيب تمريض قنا : تدريبات لتنميه مهارات 2500 ممرضه بالمحافظة

نقيب تمريض قنا : تدريبات لتنميه مهارات 2500 ممرضه بالمحافظةنقيب تمريض قنا : تدريبات لتنميه مهارات 2500 ممرضه بالمحافظة

غير مصنف25-1-2021 | 18:26

دار المعارف  - عادل الهوارى
قالت " أسماء رمضان عبدالرحيم " نقيب التمريض بقنا أن نقابتهم بالمحافظة والتى بدأت فقط قبل ثلاثة سنوات من الأن والتى تضم بين جنباتها 2500 ممرضه بمعظم مستشفيات وزارة الصحة والوحدات الصحية والمراكز العلاجية  والمستشفيات الجامعية بالمحافظة تقوم وعلى مدار العام بعقد مزيد من الورش التدريبية والندوات المتخصصة التى يحاضر فيها أساتذة متخصصين من جامعه جنوب الوادى سواء من كلية الطب أو كليه التمريض وبالفعل فتحنا باب منح الدبلومات التخصصية لمن ترغب من الممرضات.
وأشارت إلى أنه هناك ومنذ ظهور فيروس " كارونا " كوفيد 19 تقوم النقابة بعمل لقاءات دورية مع الممرضات من أجل شرح طرق العدوى للفيروس وكيفيه الابتعاد عنها وكيفيه تعامل الممرضة مع مريض كارونا فى مستشفى العزل.
وأضافت نقيب التمريض بقنا أن معظم أنشطه النقابة يتم الصرف عليها ذاتيا من موارد النقابة والتى تعتمد على اشتراكات العضوات إلى جانب البروتوكولات مع الجمعيات والمؤسسات الصحية المتهمة بنشاط التمريض فى مصر.
واختتمت تصريحاتها بقولها " أن ما يفعله بطلات الجيش الأبيض فى مستشفيات العزل ومستشفيات الحميات ومختلف المستشفيات هى رسالة قبل أن تكون عمل وهن يؤمن بهذه الرسالة بشده ويعتبرون العمل من أجلها فريضة.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2