28/28 نهاية الشوط الثاني بين مصر والدنمارك .. والوقت الإضافي يحدد الفائز من المباراة

28/28 نهاية الشوط الثاني بين مصر والدنمارك .. والوقت الإضافي يحدد الفائز من المباراة28/28 نهاية الشوط الثاني بين مصر والدنمارك .. والوقت الإضافي يحدد الفائز من المباراة

غير مصنف27-1-2021 | 20:06

دار المعارف- عبدالمجيب دعبس
بنفس حماس وندية الشوط الأول ، نجح لاعبو المنتخب الوطني لكرة اليد في بداية قوية ومؤثرة للشوط الثاني أمام الدنمارك وتقليل الفارق ،وإدراك التعادل بنتيجة 17/17 في ال5 دقائق الأولى من عمر الشوط الثاني ،فضلا عن أداء قوي ومثير ،مع تألق لحارس مرمي الدنمارك الذي منع تقدم مؤكد لاعبو المنتخب الوطني ، مما دعا المدير الفني للمنتخب الدنماركي في الحصول على وقت مستقطع نظرا لتراجع أداء لاعبيه . في ال10 دقائق الأولي من عمر الشوط الثاني يتقدم لاعبو منتخب مصر 18/17 ، ومع أداء تحكيمي مثير للدهشة بسبب القرارات المتعنتة ضد لاعبو مصر ،واستبعاد بعض اللاعبين ،ينجح لاعبو الدنمارك في إدراك التعادل ، لكن إصرار وعزيمة لاعبو مصر يتقدمون 19/18، ومع إستغلال المساحات من الجانب الأيسر يدرك منتخب الدنمارك التعادل 19/19 في الربع ساعة الأولي من الشوط الثاني يعتمد المدير الفني لمنتخب الدنمارك علي نجمه المتميز هانسن الذي يجيد التصويب من مسافات بعيدة . لكن لاعبو المنتخب الوطني يواصلون الصمود والتألق ، ويظهر كريم هنداوي حارس المرمى في إيقاف خطورة الدنمارك ، كذلك يتألق الثنائي محمد ممدوح هاشم، وأحمد الأحمر في فرض السيطرة علي منطقة دفاعات الدنماركيين .
في الربع ساعة الأخيرة تشهد منافسة وسخ ما ثورة من قبل جميع اللاعبين ، ويقدم المنتخبين جميع فنون كرة اليد من لمحات فنية ، وتمريرات لها مؤثر وفعال ، لينجح لاعبو المنتخب الوطني في فرض شخصيتهم علي أحداث اللقاء ،والذي توقف في الثواني الأخيرة بسبب إجراء بعض التغييرات الخاطئة من قبل لاعبو منتخب مصر ، بسبب محمد ممدوح هاشم ، مما رجح كفة المنتخب الدنماركي في آخر الثواني من عمر اللقاء ، وإعطاءهم الهجمة ، مع إيقاف دقيقتين لنجم المنتخب الوطني ممدوح هاشم، لكن كان لنجوم منتخب مصر رأي آخر في شل خطورة لاعبو المنتخب الدنماركي وينتهي الشوط الثاني 28/28، والاحتكام للوقت الإضافي.
    أضف تعليق

    مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2