السجن 15 عاما لسائق هتك عرض طالبة بالمنيا

غير مصنف29-1-2021 | 20:13

المنيا - جمال عبدالمجيد

أصدرت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين: وائل شعبان حافظ وأحمد السيد عبدالعزيز ، حكما، السجن المشدد 15 عامًا على سائق مقيم ببندر المنيا، متهم بهتك عرض طفلة، في القضية 17436لسنة 2020 جنايات قسم المنيا والمقيدة برقم 1779لسنة 2020 كلي جنوب المنيا.

وجاء الحكم ضد المتهم "أ- ع- م- ع "، 32 عامًا، سائق، مقيم ببندر المنيا، لقيامه في الخامس من شهر ستمبر الماضي من عام 2020  على هتك عرض المجني عليها الطفلة " ل- م- ع- ت-" والتي لم تبلغ من العمر الثامنة عشر سنة ميلادية كاملة، وهي طالبة، مقيمة بحي أبو هلال بمدينة المنيا، وأنه أثناء سيرالمجني عليها بالطريق العام أمسك بها المتهم وإستدرجها بأحدى العمارات وأثناء ذلك قام بالإمساك بصدرها ومؤخرتها ولامس بيده مواطن عفتها على النحو المبين بالتحقيقات.

و أستندت المحكمة في حكمها إلى شهادة المجني عليها والتي أفادت أنه أثناء سيرها بالطريق العام أمسك بها المتهم وإستدرجها بأحدى العمارات وأثناء ذلك قام بالإمساك بصدرها ومؤخرتها ولامس بيده مواطن عفتها، كما أستندت أيضًا المحكمة  للتحريات السرية التي تمت بمعرفة رجال الشرطة والتي أثبتت صحة الواقعة بالكامل. وتعرفت المجني عليها على المتهم من خلال العرض القانوني للمتهمين.

وقد أحال، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا القضية بالكامل إلى محكمة جنايات المنيا لمعاقبة المتهم طبقًا لنصوص مواد الإتهام المنصوص عليها بالمادة 268/ 1, 2 من قانون العقوبات والمادتين 2، 116 مكررًا من قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 المعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، في الرابع  من نوفمبر لعام 2020.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2