إغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية

إغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بالإسكندريةإغلاق صناديق انتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية

غير مصنف8-2-2021 | 18:34

style="text-align: right;">دار المعارف - سماح عطية
style="text-align: right;">أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين في الإسكندرية، منذ قليل، عملية التصويت من قبل الناخبين، في الموعد المحدد لها الخامسة مساءً.
style="text-align: right;">وبدأت عملية فرز الأصوات في لجان الإدلاء بالأصوات في المقرات المحاكم الجزئية ومقر الخدمات النقابية التابع لنقابة المحامين، والتي تجرى تحت إشراف قضائي.
style="text-align: right;">وتجري انتخابات نقابة المحامين في الإسكندرية، على مقعد النقيب ومقعد شباب و١٤ عضو مجلس النقابة عن المحاكم الجزئية ، في أول انتخابات تجري بعد قرار الجمعية العمومية بالدمج لنقابتي شرق وغرب والتي سبق أن تم تقسيمها في عهد النقيب السابق للمحامين سامح عاشور.
style="text-align: right;">، ويتنافس علي مقعد نقيب المحامين ٤ مرشحين أبرزهم عبد الحليم علام نقيب المحامين الأسبق في الإسكندرية، و٣ مرشحين آخرين.
style="text-align: right;">كما يخوض ٥٦ مرشحا الانتخابات لمجلس النقابة عن المحاكم الجزئية المختلفة للفوز ب١٤ مقعد عدد المحاكم الجزئية في المدينه.
style="text-align: right;">ويذكر انه من  يحق له التصويت يقترب من ٢٣ الف صوت، وتحسم النتيجة من الجولة الأولى لمن حصل على ٣ آلاف صوت طبقا للائحه النقابة.
    أضف تعليق