مروان محسن يتعافى ويبدأ المشاركة فى تدريبات الأهلى

غير مصنف21-2-2021 | 11:51

دار المعارف- أحمد الطوانسى
ينتظم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم  الاحد في إطار الاستعدادات لمواجهة سيمبا التنزاني ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا
و أكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن مروان محسن خضع لفحص طبي أكد تحسن حالته وقدرته على المشاركة في مران اليوم
ولم يستكمل مروان محسن مران الفريق أمس السبت بسبب شكواه من آلام في القدم بسبب كدمه تعرض لها اللاعب
و يخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا
ويخوض الاهلي مرانه اليوم في إطار استعدادات الفريق للمواجهة الصعبة أمام فريق سيمبا بطل تنزانيا.
حرص عبد الرحمن سعيد، إخصائي التغذية بالجهاز الطبي للأهلي على إعداد برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق على مدار الـ٤٨ ساعة المقبلة، في إطار التحضير لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وشدد إخصائي التغذية ضمن برنامجه على تناول اللاعبين الكثير من السوائل والمياه والمكملات في أوقات محددة؛ لتفادي الإرهاق والإصابات يوم المباراة؛ بسبب حالة الطقس والرطوبة المرتفعة للغاية.
ويستعد الاهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وكان الاهلي قد حقق الفوز في الجولة الاولي من دوري المجموعات علي فريق المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2