متعب يكشف سبب تراجع مستوى مروان محسن

غير مصنف24-2-2021 | 19:37

دار المعارف – أحمد الطوانسى
كشف عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، عن أسباب تراجع مستوى مروان محسن لاعب الأهلى، مؤكدًا أن السبب فى ذلك هو طريقة لعب هيكتوبر كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأسبق.
وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية، إن هناك بعض المدربين يظلمون مهاجمي الدوري المصري بسبب طريقة اللعب التي يطلبون اللعب بها في الملعب وتغيير الأدوار الخاصة بهم.
وأكد: "هذا ما حدث بالفعل مع مروان محسن"، معلنًا أن أسلوب لعب هيكتور كوبر مع منتخب مصر هو سبب تراجع المهاجم كما أن هذا الأسلوب أضر باللاعب.
وتابع: "تحويل دور مروان محسن مع منتخب مصر هو سبب تراجع مستواه، حيث كان في المنتخب عاملًا مساعدًا للثنائي محمد صلاح وتريزيجيه، وليس عاملًا أساسيًّا في تسجيل الأهداف، فيما أبدى كوبر وقتها رضاه عن النتائج ولكن هذا كان يضر المهاجم".
وأضاف: "كل مباراة فشل مروان محسن في التسجيل فيها كانت تشكل ضغطًا على اللاعب على الرغم من المجهود الكبير الذي كان يبذله والذي لم يكن هناك أحد يشعر به".
وأكمل متعب حديثه، قائلًا: "الطرق التي يتبعها المدربون أضرت بالمهاجمين، ومن الممكن أن نرى المدرب يلعب بدون مهاجم داخل خطة المباراة بدون أسباب".
وواصل: "هناك أيضا سبب آخر لتراجع مستوى المهاجمين وهو عقلية اللاعب نفسه، نجد بعض اللاعبين يرى أنه وصل لاقصي مستوى وهو لم يفعل أي شئ بعد".
واتم: "لابد أن يعلم اللاعب أنه في حال أن يقال عليه أفضل مهاجم في مصر للموسم الحالي فقط، على سبيل المثال ما حدث مع باسم مرسي وعمرو جمال".
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2