«عبد المحسن»ضيف شرف بحفل توقيع الطبعة الجديدة من كتاب «الإخوان في ملفات البوليس السياسي»

عبد المحسن ضيف شرف بحفل توقيع الطبعة الجديدة من كتاب الإخوان في ملفات البوليس السياسي

ثقافة وفنون22-6-2021 | 21:19

دار المعارف

تنظم مكتبة مصر العامة بمقرها الرئيسي بالجيزة حفلا لتوقيع كتاب"الإخوان فى ملفات البوليس السياسي" للكاتب شريف عارف، من تقديم الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد، يقام الحفل في تمام الساعة الخامسة من مساء الخميس 24 يونيو بمقر مكتبة مصر العامة.

ويشارك فى الحفل محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر ضيف شرف حفل توقيع الطبعة الجديدة للكتاب ، ونجوم الفكر والفن ورجال السياسة.

الكتاب هو الوحيد الذي قدم له الكاتب الكبير الراحل، يتضمن في طبعته الجديدة مفاجآت ووثائق تنشر لأول مرة حول جرائم الإخوان وتنظيمها الخاص، ومنها وثائق حول ضلوع الجماعة في حريق القاهرة عام 1952م، وأوهام الخلافة ومشروع "الدولة الإسلامية الكبرى".

إن هدف الجماعة هو سياسي في المقام الأول، وهذا الهدف السياسي يتمثل في اقامة دولة الإخوان ذات الأهداف غير الوطنية، والتى تدفع بسفينة الوطن إلى مناطق الغرق الأكيد.. وعليه يكون هذا الكتاب من الأهمية بقدر ما يحويه من وثائق تكشف زيف المشروع الإخوانى سواء في القضايا الكبيرة أو الصغيرة".

جماعة الإخوان منظومة مرتبة ترتيبًا جيدًا، وهى محكمة البناء بقدر كبير من الحرفية المستوحاة من فكر طائفة الحشاشين المتوحش وغلاة الشيعة الباطنية، وبالتالى فهى تتقدم في طريقها – اذا تقدمت – بالتآمر والخديعة وقلب الحقائق.. جماعة كانت مع الملك في الوقت الذي كانت فيه غالبية الشعب المصري ضد الملك، ولا أحد ينسى عندما هتف الشعب المصري (الشعب مع النحاس) خرج الإخوان يهتفون (الله مع الملك) وأستغفر الله العظيم كأن المولى عز وجل يأتمر بأمرهم".

أضف تعليق