رانيا يوسف تعود لإثارة الجدل من جديد

رانيا يوسف تعود لإثارة الجدل من جديدرانيا يوسف

ثقافة وفنون3-7-2021 | 14:15

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بمجموعة من الإطلالات الصيفية الجريئة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، الأمر الذي وضعها في مأزق جديد و جعلها تتصدر ترند محركات بحث جوجل في الساعات القليلة الماضية.

ونشرت رانيا يوسف، التي تطل كل فترة على الساحة، لتثير الجدل بموضوع أو قضية أو تصريح أو صورة, أول الصور التي نشرتها خلال إجازتها الصيفية ظهرت فيها بإطلالة خاصة بكاش مايوه باللون الأحمر أثناء تواجدها على أحد اليخوت في البحر، وهي الإطلالة التي تفاعل معها الجمهور بسبب جرأتها.

وفي إطلالة أخرى ظهرت رانيا بفستان بحر مشجر بعدد من الورود وصاحبته بتعليق أحدث جدلا بين جمهورها قائلة: " ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك.. واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحا من عورات الأجساد.. تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها. “.


وأضافت الفنانة المصرية: " فالله قد خلقنا عليها ناظرا لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد".، ثم عادت بعده بارتداء كاش مايوه باللون الأحمر، والذي اعتبره الجميع الأجرأ.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، تعمل في الفترة الحالية على تصوير مسلسل المماليك، والذي تشارك فيه بجانب بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دولي شاهين، عمر حسن يوسف، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2