تكريم د. رباب مبارك أول عميده لكلية طب الأسنان بجامعة المنوفية

تكريم د. رباب مبارك أول عميده لكلية طب الأسنان بجامعة المنوفيةد. رباب مبارك عميده كلية أسنان جامعة المنوفية

محافظات13-8-2021 | 18:38

ندى الشامى

كرمت الجمعيه المصريه الاكلينيكيه لطب الاسنان برئاسة د.عبد الهادى ناصف بالتعاون مع مؤتمر ايدكسIDEX د. رباب مبارك اول عميده لاول كليه لطب الاسنان ب جامعة المنوفية والتى ستنطلق الدراسه بها مع بدايات العام الجامعى الجديد.

وقالت د. رباب مبارك : أهدى هذا التكريم للقائمين على انشاء كلية طب الاسنان ذلك الصرح العلمى الرائع من أبناء جامعة المنوفية والذى استغرق العمل به حتى ظهوره للنور ٤ سنوات من العمل والجهد المخلص بداية من رئيس الجامعة السابق أ.د. معوض الخولى والذى بذل جهدا كبيرا لإصدار القرار الوزارى لإنشاء الكلية فى ٢٠١٧ وأصر على تخصيص هذا المبنى بالمجمع الطبى بشبين الكوم.

كما اثنت عميدة طب اسنان المنوفيه على الجهود التى بذلها أ.د.عادل مبارك رئيس الجامعه الحالى و الذى حرص على توفير كافة الامكانيات المادية لتشطيب وتجهيز مبنى طب الاسنان مع متابعه شخصية منه لكل صغيرة وكبيرة فى المبنى وإصرار على بداية الدراسة بالكلية بصورة لائقة بمكانة جامعة المنوفية وابنائها.

واضافت د. رباب مبارك ان جهود انشاء الكليه طالت وضع وانهاء التصميمات الخاصة بالمبنى وتوزيع المعامل والعيادات مع تطبيق كافة الأنظمة الحديثة.

من جهة اخرى بذلت لجنة قطاع طب الأسنان برئاسة أ.د. خالد أبو الفضل جهودا كببره لدعم جهود تدشين الكليه لتظهر بالشكل اللائق تمهيدا لانطلاق الدراسه بها واستقلال اول دفعه من طلاب الثانويه العامه من الفائقين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2