أبو السعود: مصر تستضيف البطولة العربية للشراع فى العلمين

أبو السعود: مصر تستضيف البطولة العربية للشراع فى العلمينالبطولة العربية للشراع

رياضة26-8-2021 | 18:18

أكد المهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصرى للشراع ونائب رئيس الاتحاد العربى، أن المرحلة الأولى لبطولة الجمهورية، نجحت نجاحا باهرا بفضل التنظيم الجيد بالتعاون مع نادى اليخت.

وأشار إلى أن الاتحاد سيستضيف البطولة العربية فى مدينة العلمين فى أكتوبر القادم والتى سيشارك فيها عدد كبير من الدول العربية كما سيستضيف الاتحاد البطولات الدولية فى القريب العاجل كما كان الوضع سابقا خاصة بعد اطمئنان العالم العربى والأجنبى لانخفاض نسبة مصابي ال كورونا فى مصر وعدم انتشارها.

وأوضح أبو السعود أن توافر العناصر الرياضية القائمة على التدريب والتحكيم شرط شرط لضمان الاستمرارية وحصد البطولات الهامة. لذلك يحرص الاتحاد على تنظيم دورات تدريبية لإعداد المدربين والحكام وحث ابو السعود الشركات الكبرى على رعاية نشاط الشراع لتخفيف الاعباء عن وزارة الرياضة بتوفير الزوارق الشراعية لدعم الابطال المميزين ولفت ابو السعود ان الاتحاد يهتم بتنظيم البطولات الدولية والافريقية للشراع كما حدث سابقا اعوام ٢٠٠١ و٦ و ١٧ ونظم البطولة العربية عام ٢٠١٩ بنادى الرياضات بقصر المنتزة بالاسكندرية .

ونظم الاتحاد بطولة العالم لمسابقة (الكايت) مرتين بالغردقة. والهدف من ذلك تصدير صورة جيدة عن مصر للخارج وحصد البطولات العالمية . ووجه ابو السعود الشكر للكابتن عبد الحميد المرسى المسئول عن تحكيم البطولة ووجه الشكر لنادى اليخت المصرى برئاسة اللواء محمد ابراهيم خليل رئيس نادى اليخت وجميع اعضاء مجلس الادارة وكذلك المجهود المبذول من اللواء طارق هيكل مدير النادى من اجل نجاح بطولة الجمهورية.

أضف تعليق