نصائح كيت ميدلتون للحصول علي بشرة متوهجة

نصائح كيت ميدلتون للحصول علي بشرة متوهجةكيت ميدلتون

منوعات22-10-2021 | 08:41

نشرت مجلة هالو لبريطانية نصائح الدوقة كيت ميدلتون لمحبينها عن الطرق المثالية للعناية والحصول علي لشرة متوهجه مثلها ، وقدمت كيت ميدلتون نصائح للعناية ببشرتها وحيل المكياج التى اتبعتها خلال ظهورها فى الفترة الأخيرة.

قالت الدوقه كيت عن مكياج عينيها المحددة قالت إنها استخدمت ال رموش الصناعية لإبراز مكياج عيونها المظلل بالتأكيد. أضافت كيت "عندما نضع الماسكارا، يمكننا أن نرى رموشنا جيدًا، لأننا نضعها بالنظر إلى المرآة عن كثب، عندما تلتقط الصور من مكان بعيد، يمكن أن تبدو رموشنا رفيعة"،وتابعت: "يمكن أن تمنع ال رموش الصناعية ذلك وتساعد حقًا في ظهور ال رموش أكثر كثافة.

قالت كيت ميدلتون أن بشرتها تحسنت بشكل أفضل من أي وقت مضى، لأنني استخدم العديد من العلاجات لتحقيق بشرة متألقة، فأعتمد بعض المستحضرات الأساسية التي يمكنك القيام بها لتحقيق هذا ال توهج الشبابي."

وتوضح كيت أنهاتستخدم مصل فيتامين سي في هذا الوقت من العام أمرًا رائعًا لشد البشرة لمنح بشرتك إشراقًا متجددً، واستخدام هذا النوع من السيروم في الصباح والمساء سيمنحك حماية إضافية من مشاكل البشرة مثل تفاوت اللون".

وأضافت كيت: "مع اقتراب موسم الأعياد، احرصي على منح بشرتك تنظيفًا عميقًا ومزدوجًا عند إزالة مكياجك، وضعي مرطبًا ليليًا مناسبًا لأشهر الشتاء لتجنب أي جفاف والحفاظ على بشرتك نضرة وحيوية".

قالت كيت أنها تتبع روتين خاص للعناة بحواجبها حيث ظهرت حواجب كيت رقيقة وممتلئة ولهذا قالت كيت سأفصح عن معلومات حول كيفية الحصول على الحواجب صحية.

وقاتلت كيت إبدءِ بإنشاء شكل الحاجب المرفوع المثالي باستخدام منتج التثبيت، واستخدمى المشط المخصص للحواجب لفرد الشعر، ثم استخدم الفرشاة للضغط برفق لتثبيت الشعر في مكانه.

بمجرد تمشيط الشعر وتثبيته في مكانه، سترين مناطق أكثر تناثرًا مع عدد أقل من الشعر، واملئي أي ثغرات بمنتج تحديد الحاجب، مما يسمح لك بإنشاء الظل المطلوب ليناسب شعرك الطبيعي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2