عطور بتوقيع نجمات هوليوود .. لكنها فشلت

عطور بتوقيع نجمات هوليوود .. لكنها فشلتعطور بتوقيع نجمات هوليوود .. لكنها فشلت

منوعات23-10-2021 | 06:03

نشر موقع" انسايدر " الأمريكي عن سعى نجوم هوليوود إلى جانب الشهرة الفنية، دخول مجال الأزياء و الموضة ووضع بصماتهم الخاصة فيها، والدليل على ذلك هو إطلاق العديد منهم عطوراً خاصة حملت توقيعهم لكن مشاريع العطور الخاصة بهم بائت بالفشل ، فما أبرز هذه العطورات وما هي أسمائها؟
فقد أطلقت المغنية الأمريكية "ريهانا" أكثر من 20 عطراً مختلفاً ، أغلبية عطورها فشلت ولم تلق بأي نجاح، ويعد من أكثرهم غرابة هو "Crush"، الذي تم طرحه في عام 2016، فهو مشرق ورائحته حمضة إلى حد ما كما يحتوي على القليل من رائحة الفلفل والفواكه الحمضية وبعد فترة من ثباته على الملابس تتحول رائحته إلى المسك الدافئ.

طرحت المغنية الأمريكية "ليدي جاجا" العطر الأول والأوحد والأخير لها في 2012، وتأتي الزجاجة باللون الأسود الأنيق، ورائحته مزيج من العسل والمشمش مع الأزهار الداكنة والبخور و يذُكر أنها لم تبيع أي زجاجة عطر من مجموعتها العطرية .
طرحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان 7 عطور حتى الآن لكن أغلبية عطورها لم تحقق الأرباح المتوقعة ، ومن أبرزها عطر باسمها قدمته في عام 2009، ويتميز برائحة غنية بمسك الروم مع الغاردينيا والياسمين ، روجت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان مؤخرا في فبراير 2021 لمجموعتها الجديدة من العطور "Essential Nudes".
عطر الممثلة سارة جيسيكا باركر والذي فشل وكان سبب اكتئابها وجعلها تتجه لتصميم الأحذية ونجحت بالفعل في مجال الأحذية
عطر سارة، يناسب الجنسين، وتجمع تركيبته بين المكونات الخشبية والفلفل و الجريب فروت والزهور.
عطر المغنية كاتى بيرى مصنوع من رائحة الشوكولاتة الحارة والدافئة مع التوت والياسمين، ومكونات أخرى مختلفة لكنه فشل أيضاً.
يتكون عطر تايلور سويفت عطر المغنية تايلور سويفت، من المكونات الكريمية والتوابل والزهرية ولم يكلل بالنجاح المطلوب
أما عن عطر المغنية بريتني سبيرز حقق نجاح كبير علي مستوى العالم وحققت بريتني أرباح كبيرة عكس زميلاتها النجمات فقد بيع من هذا العطر أكثر من 500 مليون زجاجة، ويتميز بأنه برائحة الزهور المنعشة وتم إنتاجه عام 2002 ومازال ينتج ليومنا هذا ومتوفر في جميع متاجر العطور الفاخرة حول العالم .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2