موعد مباراة ليفربول القادمة بالدورى الإنجليزى.. الأنفيلد ينتظر صلاح

موعد مباراة ليفربول القادمة بالدورى الإنجليزى.. الأنفيلد ينتظر صلاحصورة أرشيفية

رياضة26-10-2021 | 16:44

أحمد الطوانسى

يستعد فريق ليفربول الإنجليزى لمواجهة برايتون المقرر اقامتها يوم السبت المقبل، وتنطلق من ملعب الأنفيلد، فى إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

جماهير ليفربول تنتظر محمد صلاح

وتنتظر جماهير ليفربول على أحر من الجمر استقبال محمد صلاح بعدما ساهم فى تحقيق فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد وتمكن من صناعة هدف وإحراز هاتريك، لتنتهى المباراة بخماسية نظيفة.

وغاب لاعبى الريدز عن ملعب الأنفليد لمدة 26 يوم بعدما خاض ليفربول آخر مواجهة على ملعبه أمام مانشستر سيتى يوم 3/10 وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وتمكن صلاح من احراز هدف رائع حاز على إعجاب جميع متابعى الدورى الإنجليزى.

موعد مباراة ليفربول و برايتون والقنوات الناقلة

ينقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وعادةً ما تذاع المباريات على beIN SPORTS premium HD 1 وتردد كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

المربع الذهبى بالدورى الإنجليزى بعد الجولة التاسعة

يتصدر تشيلسي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما جاء ليفربول فى المركز الثاني برصيد 21 نقطة بعدما حقق فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة.

وجاء مانشستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 3 نقاط عن وست هام يونايتد الذى يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

موقف مصابي ليفربول من مواجهة برايتون

وقال بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي للمباراة: "جيمس ميلنر شعر بضيق في أوتار الركبة أمام مانشستر يونايتد، ولكن لا أتوقع أن يعود قبل فترة التوقف الدولي المقبلة".

وأضاف: "نابي كيتا يعاني من كدمة، لكنه لن يكون متواجدًا غدًا، ومن حسن الحظ أن قدمه لم تكن على الأرض أثناء تدخل بوجبا عليه".

وأشار: "اعتقد أننا يجب أن نتحدث عن قيمة حكم الفيديو المساعد، إنها ميزة كبيرة لحماية اللاعبين، هذا هو سبب وجودهم، رغم أننا نتذمر أحيانًا بشأن التقنية".

وعن ثنائي الوسط تياجو ألكانتارا وفابيينو، قال بيب: "ربما يظهر تياجو أمام برايتون، لقد عاد ونتمنى أن نستعين به قريبًا، إذا لم يكن برايتون سيتواجد ضد أتلتيكو مدريد".

واختتم: "فابينيو ما زال لم يتدرب مع المجموعة، إذا حدث ذلك خلال اليومين المقبلين، سيشارك ضد برايتون يوم السبت".

أضف تعليق