صلاح يتصدر أغلفة الصحف العالمية عقب هاتريك اليونايتد..وتتجاهل رونالدو

صلاح يتصدر أغلفة الصحف العالمية عقب هاتريك اليونايتد..وتتجاهل رونالدوصلاح يتصدر أغلفة الصحف العالمية عقب هاتريك اليونايتد..وتتجاهل رونالدو

رياضة25-10-2021 | 14:18

تصدر المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، الصحف الإنجليزية والعالمية بالمستوى الذى قدمه ضد مانشستر يونايتد في كلاسيكو الدوري الإنجليزي، مساء أمس الأحد، والتى أحرز فيها نجم الريدز هاتريك في شباك دى خيا، بينما تجاهلت الحديث عن كريستيانو رونالدو.

صلاح يدك شباك اليونايتد بثلاثية

وكان محمد صلاح سجل 3 أهداف "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد ليقود الريدز لفوز تاريخي بنتيجة 5-0 في ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

صلاح ينفرد بصدارة الهدافين

وانفرد صلاح بتك الثلاثية بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

صحيفة "الصن" البريطانية

وكتبت صحيفة "الصن" البريطانية في عنوانها للقاء: "الشياطين الحمر أهينوا وصلاح سجل هاتريك في ضربة تجعل سولشاير على المحك".

التقرير أشار إلى دور محمد صلاح الحاسم في المواجهة، وتسجيله 3 أهداف منها هدفان ضمن ثلاثية الشوط الأول، مما جعل المباراة تحسم تماماً، مشيراً إلى دور هذا اللقاء في الإطاحة المتوقعة بالمدرب النرويجي.

وتعرض سولشاير لانتقادات حادة على مدار الفترات السابقة بسبب سوء نتائج مانشستر يونايتد وعدم سيطرته على غرفة خلع الملابس أو الاستفادة من الصفقات القوية التي أبرمتها الإدارة له على مدار آخر عامين.

صحيفة "ديلى ستار" البريطانية

صحيفة "ديلي ستار" البريطانية من جانبها عنونت تقريرها عن اللقاء قائلة: "ببساطة صدم سولشاير"، في إشارة لما قام به محمد صلاح، مضيفة: "5 أشياء قام بها سولشاير بشكل سيئ.. ويونايتد ينهار بخماسية على يد ليفربول".

ووضع التقرير صورة محمد صلاح وهو يحتفل بالهدف ويشير ضاحكاً إلى وجه ما، وفي المقابل تم وضع وجه سولشاير كأنه الشخص الذي يسخر منه "مو".

وأشار التقرير إلى أن صلاح سجل هاتريك مذهلا ليترك مانشستر يونايتد بعيدا تماما عن فرق القمة.

صحيفة "ديلى ميل" البريطانية

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة قالت إن صلاح زاد الضغط على المدرب النرويجي سولشاير بالهاتريك الذي سجله، معنونة تقريرها "عرض يونايتد المرعب" في إشارة للظهور المخيب للفريق في المباراة.

وتضمن العنوان صوراً لأكثر من فرحة لصلاح وهو يسجل ولحظة تسجيله الهدف الخامس مع صور غاضبة للمدرب النرويجي ولاعبي يونايتد بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صحيفة "إنديبندنت" البريطانية

استعانت صحيفة "إنديبندنت" البريطانية الشهيرة بعنوان الفيلم البريطاني "الساعة الأسوأ" "The Darkest Hour" المنتج عام 2017 والذي يتناول فترة الحرب العالمية الثانية في أمريكا في عنوانها عن المباراة.

وقالت الصحيفة إنه خلال الستين دقيقة الأولى تلقى مرمى يونايتد 5 أهداف، وتعرض نجمه الفرنسي بول بوجبا للطرد، وعن محمد صلاح قالت: "صلاح ترك سولشاير يشعر بالألم".

مجلة "كيكر الألمانية"

مجلة "كيكر" الألمانية الشهيرة وضعت محمد صلاح في عنوانها الرئيسي للقاء قائلة "أبراج صلاح.. ليفربول يهين مان يونايتد في أولد ترافورد".

وفي متن تقريرها عن اللقاء قالت المجلة الألمانية الشهيرة إن ليفربول اقتحم أولد ترافورد وحقق فوزاً كاسحاً بخماسية نظيفة على يونايتد.

وتحدث التقرير عن وصول صلاح إلى 107 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز كأنجح لاعب أفريقي في تاريخ المسابقة وكسره رقم الإيفواري ديديه دروجبا بـ104 هدفاً مع تشيلسي، وكذلك نجاح صلاح في تسجيل أول هاتريك في يونايتد في أولد ترافورد منذ رونالدو في 2003 مع ريال مدريد.

صحيفة "ماركا الإسبانية"

وألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهيرة الضوء على مواجهة مانشستر يونايتد ضد ليفربول وتألق محمد صلاح.

وقالت "ماركا" في عنوانها باللغة الإنجليزية للقاء: "إهانة، سولشاير يكافح لكن ليفربول يقيم حفلاً في اليوم الأسود"، مع صورة احتفال صلاح وهو يخرج لسانه.

صحيفة "موندو ديبورتيفو الكتالونية"

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية كتبت في صفحتها الرئيسية عنواناً صغيراً عن اللقاء قالت فيه: "هزيمة تاريخية لمانشستر يونايتد ضد ليفربول".

وفي تقريرها عن اللقاء كتبت عن محمد صلاح أنه بات أول لاعب منذ البرازيلي الظاهرة رونالدو يسجل هاتريك في أولد ترافورد منذ خسارة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد 4-3 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2003.

أضف تعليق