مباريات اليوم..موعد مباريات ثاني ايام الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

مباريات اليوم..موعد مباريات ثاني ايام الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلةصورة أرشيفية

رياضة26-10-2021 | 17:03

دار المعارف

يشهد اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر «ثاني أيام الدوري المصري»، ثلاث لقاءات قوية تجمع المقاولون العرب مع الشرقية للدخان على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ومباراة الجونة وسيراميكا على ستاد خالد بشارة بالغردقة، وأخيراً مباراة الزمالك مع انبى على ستاد بتروسبورت بالجولة الأولى للمسابقة.

مباراة المقاولون العرب والشرقية للدخان:

و يستضيف ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مواجهة المقاولون العرب بقيادة المخضرم عماد النحاس المدير الفني ضد الشرقية للدخان تحت قيادة علاء نوح في تمام الساعه الثالثة عصرا، في مواجهة قوية وشرسة حيث يسعي كل فريق لحصد الثلاث نقاط.

حيث طالب عماد النحاس من لاعبي المقاولون العرب افتتاح مشوار الدوري بتقديم مستوي قوي على غرار المستوى الذى أنهى به الموسم الماضى.

والجدير بالذكر، أن الفريق قد حقق عدة انتصارات متتالية في نهاية المسابقة واستعاد توازنه، وأشاد النحاس بفريق الشرقية للدخان، واكد أنها من الفرق المحترمة، التي دعمت صفوفها بعدة لاعبين خلال موسم الانتقالات الماضى، ولذلك يجب السعي للخروج بنتيجة إيجابية، مؤكداً أن اللقاء لن يكون سهلاً

كما يسعي علاء نوح للظهور بشكل متميز في أول مباراة رسمية بتاريخه بالدوري الممتاز متسلحاً بالصفقات الجديدة.

مواجهة الجونة ضد سيراميكا:

تستضيف الجونة سيراميكا كليوباترا في الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد خالد بشارة بالغردقة في مواجهة صعبة علي الفريقين، حيث يسعي كل منهما لتحقيق الثلاث نقاط في بداية رحلته بالمسابقة.

والجدير بالذكر، أن الجهاز الفني لنادي سيراميكا، بقيادة هيثم اعد برنامجا تدريبيا قويا من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وتجهيزهم قبل انطلاق مباريات الدوري العام حيث يسعى هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد.

مباراة انبي مع الزمالك:

يستضيف ملعب استاد بتروسبورت مباراة الزمالك وانبي في تمام الساعة الثامنة مساء في مواجهة شرسة لا تخلو من المفاجئات والإثارة ويخوض الزمالك اول مبارياته في الدوري بروح معنوية عالية بعد تحقيق الفوز علي فريق توسكر الكيني بخماسية والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعي لاعبي فريق انبي إلى حصد الثلاث نقاط وافتتاح مشوار الدوري بنتيجة إيجابية ودائما ما يكون فريق انبي شرس وقوي في مواجهات الفرق الكبري.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري:

وسيتم نقل مباريات الدوري المصري الممتاز تلفزيونيًا عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت التي تخصص فقرات فنية مميزة بتواجد نجوم الكرة المصرية.

أضف تعليق