بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الانجليزيليفربول

رياضة30-10-2021 | 15:57

تقدم بوابة "دار المعارف" خدمة البث المباشر لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، لمباراة ليفربول الذى يحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضد فريق برايتون، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة بث مباشر

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية بين الفريقين، ليفربول وبرايتون، فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة - مصر، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية، والسادسة بتوقيت الإمارات - أبوظبي – دبي، على أن تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports Connect، كما تنقل عبر beIN Sports 1 HD Premium، وتنقلها بوابة دار المعاف في بث مباشر لكل متابعيها.

ترتيب الفريقين ونتيجة آخر مباراة بالدورى

حيث حقق الريدز انتصارًا كبيراً للغاية على نظيره مانشستر يونايتد، فانتهت المباراة بخمسة أهداف دون رد في أولد ترافورد، ويحتل فريق ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى 2021، برصيد 21 نقطة، جمعها من 6 فوز و3 تعادلات ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

على الجانب الآخر، يحتل برايتون المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز 2021، برصيد 15 نقطة، تحصل عليها من 4 فوز و3 تعادلات وخسارتين.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون، تشامبرلين، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

أرقام قياسية للنجم محمد صلاح

وتجاوز محمد صلاح نجم ليفربول، ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، وبات الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي، حيث وصل النجم المصري، للهدف الـ 107 متجاوزاً الفيل الإيفواري صاحب الـ 104 هدفاً.

أول لاعب يسجل فى 10 مبارايات متتالية

كما أصبح مو صلاح، أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية مع ليفربول بكل المسابقات، وأول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد بتاريخ الدوري الإنجليزي، والأول في كل المسابقات منذ الظاهرة رونالدو في 2003.

هداف الدورى الانجليزى

وبات صلاح أكثر لاعب ساهم في الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم (10 أهداف + 5 أسيست)، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات.

هداف أبطال أوروبا

ويعتلي قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى (بيج 5)، برصيد 10 أهداف بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2