مانى يضيف الثانى لليفربول فى مرمى برايتون بالدورى الإنجليزى

مانى يضيف الثانى لليفربول فى مرمى برايتون بالدورى الإنجليزىمانى

رياضة30-10-2021 | 16:52

أضاف السنغالي ساديو مانى الهدف الثانى برأسية رائعة، وتؤكد تقدم فريق ليفربول، والمحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بهدفين نظيفين، في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

الهدف الأول لليفربول أمام برايتون

فيما تقدم فريق ليفربول الانجليزى، بهدف مبكر فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بتمريرة حاسمة من النجم المصرى المتألق محمد صلاح، ليصوبها جوردان هندرسون مباشرة في المرمى وتسكن الشباك، في المباراة المقامة حالياً، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر للمباراة

تقدم بوابة "دار المعارف" خدمة البث المباشر لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، لمباراة ليفربول الذى يحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضد فريق برايتون، المقامة فى هذا التوقيت ، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول في المباراة

أليسون – روبيرتسون – فان دايك – كوناتي – أرنولد – هندرسون – نابي كيتا – جونز – محمد صلاح – فيرمينو – ماني.

تشكيل برايتون في المباراة

سانشيز – كوكورييا – شان دوفي – لويس دينك – فالتمان – جاكوب مودر – لالانا – سولمون مارش – بيسوما – إينوك مويبو - لياندرو تروسارد.

أرقام قياسية للنجم محمد صلاح

وتجاوز محمد صلاح نجم ليفربول، ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، وبات الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي، حيث وصل النجم المصري، للهدف الـ 107 متجاوزاً الفيل الإيفواري صاحب الـ 104 هدفاً.

أول لاعب يسجل فى 10 مبارايات متتالية

كما أصبح مو صلاح، أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية مع ليفربول بكل المسابقات، وأول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد بتاريخ الدوري الإنجليزي، والأول في كل المسابقات منذ الظاهرة رونالدو في 2003.

هداف الدورى الانجليزى

وبات صلاح أكثر لاعب ساهم في الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم (10 أهداف + 5 أسيست)، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات.

هداف أبطال أوروبا

ويعتلي قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى (بيج 5)، برصيد 10 أهداف بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2