«صحة الدقهلية» يبحث مستجدات الوضع الحالي لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا

«صحة الدقهلية» يبحث مستجدات الوضع الحالي لتطعيم المواطنين بلقاح كوروناجانب من الاجتماع

محافظات1-11-2021 | 20:18

بحث وكيل وزارة الصحة ب الدقهلية الدكتور سعد مكي مع مديري الإدارات الفنية والمراقبين الصحيين بالمحافظة اليوم الاثنين مستجدات الوضع الحالي لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ومناقشة خطط العمل للوصول لأفضل النتائج الممكنة والوصول إلى حلول للتحديات التي تواجههم في التطعيم.

تناول الاجتماع - حسب بيان صدر اليوم - مناقشة خطة تطعيم المواطنين في محافظة الدقهلية ب لقاح كورونا ومتابعة الفرق الثابتة والفرق المتحركة بمختلف المصالح الحكومية والنوادي والنقابات والأسواق وغيرها من أماكن تجمعات المواطنين للوصول إلى أكبر عدد من أهالي المحافظة، بالإضافة إلى متابعة عمل الفرق داخل المستشفيات والمخصصة لخدمة المترددين على العيادات الخارجية.

وشدد مكي على ضرورة تطعيم المواطنين بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني لتسجيل اللقاح، وعلى توافر كافة الأجهزة اللازمة للعمل، ومراعاة تنظيم العمل لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المواطنين وذلك حفاظا على صحة وسلامة كافة المواطنين.

وأكد استمرار العمل بجميع المراكز بشكل متواصل على مدار الساعة دون انقطاع بكل أيام الإسبوع حتى في أيام الجمعة والعطلات الرسمية وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2