الأمن الوطني يتوصل لتنظيم تكفيري جديد ويضبط «مخزن متفجرات» بأكتوبر

الأمن الوطني يتوصل لتنظيم تكفيري جديد ويضبط «مخزن متفجرات» بأكتوبرالأمن الوطني يتوصل لتنظيم تكفيري جديد ويضبط «مخزن متفجرات» بأكتوبر

* عاجل20-11-2017 | 16:15

كتب: عمرو فاروق

كشفت مصادر أمنية، أن قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، تمكن من ضبط محزن متفجرات به كميات كبيرة من المواد الخام التي تستخدم في تصنيع المتفجرات في إحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر، وتبين أن مالك الشقة يعتنق  الفكر التكفيري، وأنه كان يجمع هذه المواد لتصنيع  العبوات الناسفة.

وأشارت المصادر الأمنية، إلى أن معلومات وردت لضباط قطاع الأمن الوطني، أن أحد العناصر التكفيرية، حول شقة في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة، إلى محزن لتجميع وتصنيع المواد المتفجرة تمهيدا لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية المسلحة ضد الدولة المصرية.

وأضافت المصادر الأمنية، أن قوة أمنية مشتركة من ضباط الأمن الوطني، ومباحث الجيزة داهمت الوكر الإرهابي، وضبطت كميات كبيرة من المواد المتفجرة والذخيرة الحية "طلقات نارية".

وأوضحت المصادر الأمنية، أن المتهم على صلة بخلية تكفيرية، تسعى لتنفيذ عمليات مسلحة خلال المرحلة المقبلة، وأنه تم التوصل لباقي أفراد الخلية التكفيرية، وجار ضبطهم وإحضارهم خلال الساعات المقبلة .

أضف تعليق