الزمالك يخشى مفاجآت البنك الأهلي في طريقه للاقتراب من قمة الدوري

الزمالك يخشى مفاجآت البنك الأهلي في طريقه للاقتراب من قمة الدوريالزمالك والبنك الأهلي

رياضة22-11-2021 | 11:20

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة وحيدة، وهو يتأخر بفارق نقطة بيراميدز الوصيف و3 نقاط عن الأهلي المتصدر، أما البنك الأهلي فيحل في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

ويسعى الزمالك لمواصلة استفاقته بعد الهزيمة المفاجئة أمام الأهلي بنتيجة 3-5 بالجولة الثالثة، حيث فاز في الجولة الماضية على حساب الإسماعيلي بنتيجة 2-0، أما البنك الأهلي فنجح في التفوق على طلائع الجيش في الجولة الأولى، قبل أن يفاجئ الإسماعيلي بهزيمة جديدة في الجولة الثالثة ولكنه خسر أمام الأهلي وسيراميكا بنتيجة 1-0.

ويمتلك البنك الأهلي أقوى خط دفاعي في الموسم الجاري من الدوري، بعدما سكنت شباكه هدفين فقط خلال المباريات الأربعة الماضية، متفوقًا على الأهلي، غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف في مرمى كلًا منهم.

والتقى الزمالك مع البنك الأهلي في مواجهتين، الأولى في يوم 26 أبريل 2021 في الدور الأول لمسابقة الدوري الموسم الماضي، انتهت بفوز الأبيض برباعية مقابل هدف، سجل أهداف الزمالك كل من حميد أحداد ”هدفين” ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو بواقع هدف لكل منهما.

وفي لقاء الدور الثاني الذي أقيم يوم 27 أغسطس الماضي تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، سجل أيمن حفني هدف الزمالك الوحيد.

وفي إطار نفس الجولة، يلتقي سموحة مع طلائع الجيش، بيراميدز مع الشرقية للدخان، والجونة مع المصري البورسعيدي.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة