ليوناردو دي كابريو يترك صديقته وحيدة

ليوناردو دي كابريو يترك صديقته وحيدةكامبلا مورنو

ثقافة وفنون24-11-2021 | 08:07

كشف موقع الديلى ميل عن ظهور عارضة الأزياء كاميلا مورنو صديقة النجم الشهير ليوناردو دى كابريو وحدها منذ فترة طويلة وتوجهها إلى العشاء في مطعم المشاهير بمدينة ماليبو، حيث رصدتها عدسات المصورين وحدها.

وأضاف التقرير أن ظهورها بشكل منفرد أثار استغراب قطاع كبير من متابعيها مما اعتادوا رؤيتها بصحبة ليوناردو دى كابريو خلال الفترة الماضية خاصة بعدما توقف الأخير حالياً عن تصوير فيلم Killers of the Flower Moon لانشغال مارتن سكورسيزى ببدء مشروع آخر عن السيرة الذاتية للمغنى جيرى جارسيا.

ومن ناحية أخري ظهرت كاميلا مورنو عارضة الأزياء العالمية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو في أحدث صور لها من خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل مؤخرًا أثناء سيرها في شوارع غرب هوليود، حيث كشفت عن هوايتها في القراءة وفقًا لما جاء في الموقع الشهير.

وأضاف تقرير الديلي ميل أن مورنو ظهرت وحيدة بعيدًا عن ليوناردو دي كابريو بعدما اعتادا الظهور معًا، ولكنها تلك المرة ظهرت بفستان مميز اسود وكمامة بنفس اللون، اثناء جولتها من أجل شراء أكثر من كتاب.

يُذكر الثنائى دي كابريو وكاميلو ظهرا فى وقت سابق من الشهر الماضى أثناء سيرهما على الشاطئ فى ماليبو وفقاً لموقع ذا ميرور الذى أكد أن النجم الحائز على أوسكار مرة وحيدة في مشواره يواصل الاستمتاع بالصيف على طريقته الخاصة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2