المونوكورم يسيطر على موضة مكياج 2022

المونوكورم يسيطر على موضة مكياج 2022المونوكورم يسيطر على موضة مكياج 2022

منوعات29-11-2021 | 20:23

إسراء ناجي

يعتبر الميكاج من أهم الأدوات التي تستخدمها الكثير من الفتيات للظهور بأجمل إطلالة، لذلك تهتم كل منهن بمتابعة آخر صيحات الموضة المتعلقة بأدوات التجميل والألوان التي من المتوقع أن تسيطر على العام، ومع دخول فصل الخريف والشتاء إليكِ موضة مكياج خريف شتاء 2022 يتجه مكياج 2022 إلى إعادة موضة التسعينات وعام 2000.
تقول خبيرة التجميل "منه عبدالله" وغالباً سينتشر اللون المعدني الغني على جفن العيون بشكل ملحوظ وهو يعطي شكل رقيق وممتع للفتيات, وستظهر درجات اللون البورجوندي بشكلها المعتاد كل عام لتبرز في حفلة الكريسماس.
وسيطرت موضة المونوكورم على أزياء السيدات منذ أعوام قليلة، وهي تعني ارتداء إطلالة كاملة بلون موحد، ويبدو أنها امتدت لأدوات التجميل أيضًا، حيث يعد ال مكياج المونوكورم أو ذو اللون الواحد موضة في خريف وشتاء 2022، خاصة باللون الوردي الفاتح الذي يسيطر على هذا العام بداية من الأيشادو ووصولًا إلى أحمر الخدود والشفاه.
تقول "خبيرة التجميل" كثير من الفتيات يفضلون وضع الأيلاينر بشكل يومي ليعطي العين مظهر انيق وجذاب ولكن يختلف وضع الايلينر هذا العام عن ورسمة الأيلينر تكون على الخط السفلي للعين ولا تقتصر فقط على اللون الأسود.
وظهر الكثيرمن عارضات الأزياء بظلال عيون "أيشادو" بدرجات الباستيل و النيود أو الذهبي على العين بأكملها.
وتقول "منه عبدالله" فيما يخص مكياج العروسة في 2022 أصبح الأعتماد الأكبر في وضع ال مكياج على استخدام الأنواع التي تبدو طبيعية أكثر، فكلما ظهرت في هذه الليلة المميزة طبيعية وبسيطة كلما كنت جميلة، لذا عليكي بوضع ال مكياج الناعم والذي يعتمد على الألوان الترابية، مع استخدام العيون المسحوبة والناعمة بلمسة الآيلاينر، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الأحمر القوي بدرجاته.
إذا كنت غير محجبة فتعتبر تسريحة الريترو أو الكيرلي الناعم والمنسدل هي الموضة، والتي تتناسب مع فستان أنيق مطرز بالورود، وهي من الإطلالات الأكثر انتشارأ عام 2022، فأصبحت التسريحة الناعمة مع الطرحة الطويلة هي المفضلة للكثير من الفتيات، وأيضًا يمكن استخدام تسريحات الشعر الناعمة كذيل الحصان وتسريحة النصف شينيون مع الطرحة الكلاسيكية، أما بالنسبة للون الشعر فيفضل تجنب الصبغات، وترك الشعر بلونه الطبيعي.
إذا كنت محجبة في ليلة الزفاف فتعد الطرحة البسيطة هي موضة هذا العام، والتي تجعلك تبدو كالملاك في هذه الليلة.

أضف تعليق