تعرفِ علي موديلات البوت لشتاء ٢٠٢٢

تعرفِ علي  موديلات  البوت  لشتاء  ٢٠٢٢تعرفِ علي موديلات البوت لشتاء ٢٠٢٢

منوعات4-12-2021 | 01:42

لا تكتمل إطلالة ملابس الخريف بدون إضافة حذاء مناسب لهذا الفصل. وتكثر الموديلات و الألوان المتواجدة في السوق لكن نحن اليوم سنقترح عليك أجمل الأحذية الخريفية التي يجب أن تقتني واحد منها. من موقع " فوج " الفرنسي . إليك أجمل تصاميم بوت للخريف اختاري منها ما يناسبك.


بوت بساق طويل من الجلد تشتهر كثيراً موديلات هذه الأحذية في فصلي الخريف والشتاء ، يمكن إختيارها مع الفساتين القصيرة أو الجينز الضيق أو حتي إطلالة التنورة القصيرة .

بوت بساق قصير من الجلد تؤمن هذه الموديلات من الأحذية الخريفية إطلالة ناعمة وتتناسب مع إطلالة يومية عملية بالجينز أو الفستان القصير. يمكن اختيار موديل ناعم وبلون أسود يتماشى مع كافة إطلالاتك.

بوت مغطى بالصوف برزت مؤخراً هذه الصيحة ضمن أحذية الخريف والشتاء، لكن انتبهي لا تناسب هذه الأحذية يوم الشتاء الماطر كي لا تتبلل أو تتسخ.

بوت بقالب من الصوف تؤمن هذه الأحذية الدفىء والحرارة لقدميك في أيام البرد، وهي أحذية عملية لا تبطل موضتها أبداً لكنها عادة وبرزت بقوة في ساحة الموضة خلال الأعوام الأخيرة.

بوت من جلد الغزال جلد الغزال من اكثر أنواع الجلود المستخدمة في صناعة أحذية الخريف، فهي تتمتع بملمس ناعم وألون خريفية من تدرجات البني.

بوت من الجلد المطاط مزين بالأكسسوارات للمسة مميزة وبعيداً عن أحذية الشتاء الكلاسيكية يمكنك اختيار بوت من الجلد المطاط مع اكسسوار يزين مقدمة الحذاء سواء من السلاسل الضخمة أو عقدة الفراشة الكبيرة.

بوت بكعب ضخم تصاميم البوت الضخمة باتت صيحة مهمة في عالم الأحذية وتلقى رواجاً كبيراً هذه المواسم. اختاري بوت بتصميم كعب ضخم باللون الأسود مثلاً مع ساق قصيرة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2