بدء عرض حكاية «أوضة وصالة» بمسلسل نصيبى وقسمتك.. الليلة

بدء عرض حكاية «أوضة وصالة» بمسلسل نصيبى وقسمتك.. الليلةحكاية أوضة وصالة بمسلسل نصيبى وقسمتك

ثقافة وفنون11-12-2021 | 07:32

تذاع اليوم السبت أولى حلقات حكاية "أوضة وصالة" بمسلسل "نصيبى وقسمتك"، وذلك عقب انتهاء حكايات النضارة البيضا وغرام بانتظام من المسلسل .

ويبدأ عرض مسلسل نصيبى وقسمتك حكاية أوضة وصالة مساء اليوم السبت فى تمام الساعة الثامنة مساءًا، وذلك على شاشة قناة "on e"، وسيتم عرضها أيضا عبر شاشة قناة "on drama" فى تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ويشارك فى بطولة حدوتة أوضة وصالة عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عبد العزيز وأنعام سالوسة ورشوان توفيق ومحمد عزمى وشاهيستا سعد ومن إخراج عصام نصار.

يذكر أن الحدوتة الأولى من الموسم الجديد لمسلسل نصيبى وقسمتك كانت تحمل اسم النضارة البيضا، وشارك فى بطولتها أمير المصرى وكارولين عزمى ومصطفى أبو سريع وأحمد صيام وأحمد حلاوة وعدد أخر من الفنانين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

أما الحدوتة الثانية فكانت بعنوان غرام بانتظام وشارك فى بطولتها شريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن ولؤى عمران وعدد أخر من الفنانين وإخراج رامى رزق الله.

يذكر أن مسلسل نصيبى وقسمتك، قدم ثلاث مواسم منه قبل ذلك تضمنوا عدد كبير من الحكايات ومنها على سبيل المثال على الهادى يا زبادى، ولحظة من فضلك، وجدول الضرب، ونظرة فابتسامة، وحبيبة أمها.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2