الأهلي يتمسك ببقاء كهربا ويسعى لحل أزمته مع موسيماني

الأهلي يتمسك ببقاء كهربا ويسعى لحل أزمته مع موسيمانيالأهلي يتمسك ببقاء كهربا ويسعى لحل أزمته مع موسيماني

رياضة13-12-2021 | 17:05

لا يزال موقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفرق النادي الأهلي، من الاستعانة بخدمات محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، يسيطر عليه الغموض الشديد.

موسيماني استبعد كهربا من المشاركة في مباريات الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري، وتحديدا خلال 6 مباريات، اثنين منهما كان جليسا على دكة البدلاء.

بينما شارك كهربا مع الأهلي هذا الموسم في مباراتين فقط وجاءتا في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا أمام بطل النيجر في دور الـ32 للبطولة، سجل هدفا وصنع هدفين، خلال 156 دقيقة لعب.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مسؤولي النادي ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، يتمسكون باستمرار كهربا مع الفريق الأول وعدم التفريط في خدماته.
وتابع بأن لجنة التخطيط تقدر ما يتمتع به كهربا من إمكانيات فنية مميزة تضعه في فئة النجوم داخل الفريق، خاصة أنه عندما يحصل على الفرصة يقدم مردودا فنيا ملفتا خاصة مع البداية القوية له خلال مشاركته ببداية الموسم في مباراتي دوري أبطال أفريقيا.

وواصل بأن مسؤولي اللجنة ناقشوا مع موسيماني أسباب استبعاده لكهربا طوال مباريات الدوري رغم ما قدمه من أداء مميز خلال مواجهتي دوري الأبطال، لكن المدير الفني أكد أن ذلك بسبب رؤيته الفنة المتعلقة بقصور أداء اللاعب دفاعيا.

واختتم بأن لجنة التخطيط طالبت موسيماني بمنح كهربا الفرصة والعمل على علاج القصور لدى اللاعب في أدائه الدفاعي حتى لا يخسر الفريق جهد لاعب مميزا مثله.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2