«هوجة» إصابات تضرب الأهلي قبل موقعة السوبر

«هوجة» إصابات تضرب الأهلي قبل موقعة السوبرصورة أرشيفية

رياضة14-12-2021 | 17:31

يواجه الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أزمة بعد "هوجة" من الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة قبل لقاء السوبر الأفريقي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة مباراة السور الأفريقي بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.

الأهلي تعرض لـ"هوجة" إصابات قل الموقعة المرتقبة من الوارد أن تؤثر على الفريق الأول خلال مجريات اللقاء خاصة أن المنافس يملك عدد كبير من اللاعبين المميزين.

وبدأت إصابات الأهلي بتعرض التونسي علي معلول لشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة غزل المحلة بالدوري المصري تجددت خلال تواجده مع منتخب تونس في كأس العرب، ويخضع حاليا لبرنامج علاجي وتأهيلي ولكن لم يتحدد بعد إمكانية مشاركته في السوبر من عدمه.

ثم تعرض محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي للإصابة في العضلة الأمامية خلال استعدادات المنتخب المصري لمواجهة الجزائر ما دفع الجهاز الفني للفراعنة لعدم الدفع به ثم شارك أمام الأردن ليعود وتثار الشكوك مجددا حول تجدد إصابته.

تلاه تعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي لجزع في الرباط الخارجي للركبة خلال مواجهة مصر أمام الجزائر بكأس العرب ويخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي، وإن كانت المؤشرات تؤكد عدم قدرته على اللحاق بالسوبر.

ثم جاء الدور على كلا من حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الذين تعرضا لإجهاد في العضلة الخلفية ويخضعان لبرنامج علاجي وتأهيلي ولم يتححد بعد مدى إمكانية مشاركتهما أمام تونس في نصف النهائي وكذلك موقفهما من السوبر.

كما تعرض أحمد عبدالقادر مهاجم الفريق لإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ولم يتحدد بعد مدى إمكانية لحاقه بالسوبر من عدمه.

وتعرض صلاح محسن، مهاجم الأهلي، لإصابة جديدة مؤخرا في العضلة الخلفية أدت لخضوعه لبرنامج علاجي جديد خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان قد تماثل للشفاء من إصابته القديمة بشرخ إجهادي في مشط القدم.

في حين تعرض محمود متولي، مدافع الأهلي، لإصابة جديدة بمزق في العضلة الأمامية خلال مواجهة طلائع الجيش الودية يوم السبت الماضي، بعد أن كان قد تماثل للشفاء من إصابته القديمة وعاد لتدريبات الفريق.

ووفقا لمصدر طبي داخل الأهلي فإن إصابة كلا من محسن ومتولي تحتاج لفترة علاج طويلة لن تقل عن 3 أسابيع، في حين أن موعد لقاء السوبر يتبقى على إقامته 8 أيام فقط، وبذلك أصبحا غير مؤهلين لخوض اللقاء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2