موسيماني يوجه مجموعة تحذيرات للاعبي الأهلي قبل السوبر

موسيماني يوجه مجموعة تحذيرات للاعبي الأهلي قبل السوبرصورة أرشيفية

رياضة15-12-2021 | 14:15

وجه الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عددا من التحذيرات للاعبي الفريق قبل موقعة السوبر الإفريقى المرتقبة أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر المقبل. وكانت أولى تحذيرات موسيماني بمطالبة لاعبي الأهلي بالتركيز الشديد والاستعداد الجيد بدنيا وفنيا وكذلك نفسيا لتلك المواجهة التي وصفها لهم بالعقبة الصعبة.

وشدد على لاعبي الفريق بأداء ما عليهم داخل التدريبات وألا يشغلون بالهم بمن سيشارك من عدمه لأن ذلك من اختصاص الجهاز الفني وكل ما عليهم هو الأداء بقوة داخل التدريبات.

موسيماني طالبهم أيضا بالحفاظ على أنفسهم والابتعاد عن الاحتكاكات القوية حتى لا يتعرضوا للإصابة سواء خلال المباراة الودية التي ستقام اليوم ويواجه الأهلي خلالها نظيره سموحة أو حتى في التدريبات.

وحذر المدير الفني لاعبيه من التصريحات سواء في السوشيال ميديا أو وسائل الإعلام وكذلك عدم التركيز مع ما يتردد فيها عن رحيل بعض اللاعبين والتي وصفها بالشائعات التي تهدف لزعزعة استقرار الفريق في هذه المرحلة الصعبة التي تشهد تحديات تنتظر الأهلي سواء في مواجهة السوبر أو مباريات الدوري أمام فيوتشر ثم بيراميدز بجانب لقاءات كأس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2