رؤساء تحرير مصر يزورون المصرى المعتدى عليه بالكويت

رؤساء تحرير مصر يزورون المصرى المعتدى عليه بالكويترؤساء تحرير مصر يزورون المصرى المعتدى عليه بالكويت

* عاجل6-12-2017 | 23:09

كتب: عاطف عبدالغنى

زار عددا من رؤساء تحرير الصحف المصرية الشاب المصري وحيد محمود الرفاعي، الذى تعرض للاعتداء عليه بالضرب فى الكويت، ويتلقى العلاج بمستشفى الصباح بمدينة الكويت.

وحسب بوابة "الأهرام الأليكترونية، أنه تصادف وجود عدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية في الكويت لتغطية فعاليات قمة دول مجلس التعاون الخليجي أمس الثلاثاء، في توقيت الحادث، وقامت السلطات الكويتية بترتيب الزيارة للشاب الرفاعى المصري فور إبداء الرغبة من الزملاء رؤساء التحرير والكتّاب.

وضم الوفد عزت إبراهيم رئيس تحرير صحيفة الأهرام ويكلي وأحمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية ومحمد السيد صالح رئيس تحرير المصري اليوم، وأحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور، وعصام كامل رئيس تحرير صحيفة فيتو، وعبد الغني صلاح مدير مكتب صحيفة السياسة الكويتية بالقاهرة، ولم يتمكن باقي أعضاء الوفد المصري من حضور الزيارة لسفرهم في وقت مبكر إلى القاهرة.

وأضاف "الهرام" أنه دار حوار قصير بين الصحفيين والشاب المصري الذي أكد أنه يلقى عناية فائقة من الحكومة الكويتية، وأن الرعاية الطبية على أعلى مستوى.

وقال وحيد إن الاعتداء عليه هو حالة فردية لا يمكن تعميمها، حيث إنه يعمل في الكويت منذ 10 سنوات وعلاقاته جيدة بالجميع.

وأكد وحيد أن المجتمع الكويتي قد استنكر الواقعة وسارعت السلطات بالقبض على الجاني، وهو ما يؤكد أن ما جرى له لم يكن سوى اعتداء من شخص لا يمثل إلا نفسه.

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2