تعرفِ علي الروتين اليومي للعناية ببشرة كيت ميدلتون

تعرفِ علي الروتين اليومي للعناية ببشرة كيت ميدلتونكيت ميدلتون

منوعات17-12-2021 | 07:48

نشرت مجلة Harpres Bazaar البريطانية ان كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد بريطانيا، تتميز بإطلالتها الأنيقة والبسيطة فى ذات الوقت، مما شجع الكثير من النساء على تقليدها، من خلال م هذا التقرير أفصحت كيت عن روتين العناية اليومي ببشرتها ، ولكن كيت تتحفظ بالكشف عن ذلك لتجنب تأييد بعض العلامات التجارية، ،وفي هذا التقرير نعرض ال روتين الخاص ببشرة كيت ميدلتون .

تفضل كيت ال زيت الطبيعي the Beauty Sleep Elixir ، الذي يتم تجديده بانتظام على منضدة ملابسها ، والآن تحصل كيت على إمدادات منتظمة من هذا المنتج الذى يتضمن 14 نوعا من ال زيوت نباتية والخالية من البارابين والكبريتات والسيليكون.

كشفت بعض المصادر أيضاً أن كيت تفضل استعمال ملمع الشفاة من ماركة كلارينس، والذى يتميز بلونه الشفاف، ورائحة مميزة.

يبدو أن كيت أيضاً من محبي تركيبات ال زيوت الطبيعية، حيث عرف إنها تفضل استخدام زيت الورد العضوي المعتمد Trilogy Certified على بشرتها، حتى أن هذه العلامة التجارية تدعي ذلك من خلال موقعها على الإنترنت، ويُعرف زيت ثمر الورد، بأنه يساعد على تهدئة وتغذية ال بشرة .

لكن كيت ميدلتون، أخبرت مارينا ساندوفال، صحفية "ديلي ميل" أنها رسمت مزيجًا من Essie Allure و Bourjois Rose Lounge في يوم زفافها، لأنها تفضل طلاء الأظافر البسيط.

وقالت كيت ميدلتون أنها تفضل شراء هايلايتر Shimmer Brick من ماركة بوبي براون.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2