محافظ بورسعيد يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئ

محافظ بورسعيد يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئصورة ارشيفية

محافظات20-12-2021 | 14:55

وجه محافظ بورسعيد عادل الغضبان برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئ، مؤكدًا استمرار حالة التأهب بالأجهزة التنفيذية لرصد حالة الشارع والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأشار الغضبان - في بيان اليوم الاثنين، استمرار المتابعة الميدانية ومتابعة جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار وسيارات شفط المياه والأطقم الفنية العاملة عليها؛ للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياة بشوارع وميادين المحافظة فور تساقط الأمطار.

وقال إن هناك خطة موسعة بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد للتعامل السريع مع أي طارئ قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية، مؤكدًا أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة.

وأضاف أن الأوضاع بمدينة بورسعيد تسير بشكل جيد حتى الآن، مشيرا إلى استمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ القصوى بغرفة عمليات المحافظة والأحياء لمواجهة حالة الطقس غير المستقرة.

وأوضح أن هناك استعدادات مكثفة من جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة لمواجهة التقلبات في الأحوال الجوية التي يشهدها موسم الشتاء الحالي، لافتًا إلى أن هناك انتشارًا لعدد كبير من سيارات الفاكيوم وشفط المياه وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2