محافظ بورسعيد يشيد بالنقلة النوعية التي تشهدها الجامعة في مختلف القطاعات

محافظ بورسعيد يشيد بالنقلة النوعية التي تشهدها الجامعة في مختلف القطاعاتمحافظ بورسعيد

محافظات27-12-2021 | 18:02

أشاد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، بالنقلة النوعية التي تشهدها جامعة بورسعيد في مختلف قطاعاتها وكلياتها، تحت قيادة رئيس الجامعة الدكتور أيمن محمد إبراهيم، مقدمًا التهنئة لأعضاء هيئة التدريس بمناسبة العام الميلادي الجديد.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم /الاثنين/، في اجتماع مجلس جامعة بورسعيد برقم 165، مؤكدًا حرصه على التواجد ومشاركته الإيجابية لمجلس الجامعة.

وشهد المجلس - حسب بيان - توقيع عدد من عقود الترخيص لحقوق إتاحة محتوى مجلة إلكترونيا غير حصري لعدد 6 مجلات من مجلات جامعة بورسعيد، وتضمنت العقود تحويل الشركة لكل أعداد المجلات المذكورة الصادرة إلى شكل إلكتروني وإتاحتها في قواعد المعلومات التي تملكها الشركة بشكل غير حصري ومنها قاعدة للعلوم التربوية والاجتماعية (EduSerach)، وقاعدة اللغة والأدب (Arabase)؛ وقاعدة الاقتصاد والإدارة (Ecolink).

وتم إهداء درع الجامعة إلى صلاح عبد الرحمن إبراهيم، مفوض شركة دار المنظومة تقديرًا للتعاون المثمر مع قطاع الدراسات العليا والبحوث برئاسة الدكتورة راوية رزق، كما وافق المجلس على منح (12 باحثًا درجة الماجستير)؛ كما وافق أيضًا على منح (8 باحثين درجة الدكتوراة)؛ عقب ذلك انتقل المجلس لمناقشة جدول الأعمال المعروضة على المجلس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2