النفط الكويتى يرتفع 43 سنتا للبرميل

النفط الكويتى يرتفع 43 سنتا للبرميلالبترول الكويتى

اقتصاد7-1-2022 | 10:07

ارتفع سع ر برميل النفط الكويتي 43 سنتاً ليبلغ 64ر81 دولار للبرميل في تداولات يوم، أمس الخميس، مقابل 21ر81 دولار في تداولات يوم أمس الأول، وفقاً للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

وفي الأسواق العالمية، ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 19ر1 دولار لتبلغ 99ر81 دولار للبرميل في حين ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الاميركي 61ر1 دولار لتبلغ 46ر79 دولار للبرميل.

وأصدرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية قرارا بإعادة تطبيق التباعد بين المصلين في المساجد اعتبارا من صلاة الجمعة اليوم، بناء على طلب السلطات الصحية بسبب تزايد أعداد الإصابات ب فيروس كورونا بشكل كبير.

وفي تصريحات لصحيفة الراي الكويتية أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية المهندس فريد أسد عمادي أنه بناء على طلب السلطات الصحية وبسبب تزايد أعداد الإصابات ب فيروس كورونا سيتم تطبيق التباعد بين المصلين في كافة المساجد، إعتبارا من صلاة الجمعة.

وأضاف: كما تم التشديد على كافة الائمة بتطبيق الإشتراطات الصحية من قبل المصلين من ارتداء الكمام وإحضار السجادة الخاصة وتطبيق التباعد وعدم التهاون في ذلك.

ولفت عمادي إلى أنه تم التعميم على الائمة والخطباء بتطبيق التباعد من صلاة الجمعة، بسبب تزايد أعداد المصابين في فيروس كورونا وطلب السلطات الصحية باتخاذ التدابير الوقائية للحد من إنتشار الفيروس بتطبيق التباعد والالتزام بالاشتراطات الصحية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2