« 1100 درهم غداء وصور».. فيفي عبده تتصدر الترند

« 1100 درهم غداء وصور».. فيفي عبده تتصدر الترند فيفي عبده

ثقافة وفنون12-1-2022 | 09:17

تصدر إسم الفنانة «فيفي عبده»، في الساعات الأخيرة، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل.

وذلك بعدما كشفت عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، تفاصيل استقبالها الجمهور في أحد منتجعات أبو ظبي، وذلك بداية من الجمعة 21 يناير الجاري.

ونشرت تعليقاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعلن فيه عن سفرها إلى أبوظبي.

وعلقت فيفي: "لا أطيق الانتظار لمقابلتكم جميعًا في أبو ظبي في الفترة من 21 إلى 23 يناير! أحبك من كل قلبي".

حيث أعلنت عقد لقاءات مع جمهورها «مقابل أموال» في منتجع سياحي في أبوظبي.

وجاءت تلك الأسعار كالتالي:

ئة البلاتينيوم: يومي السبت 22 والأحد 23، في جلسة لمدة ساعتين، من الساعة 11 إلى 1 ظهرا، ويشمل اللقاء تصوير وتحية من فيفي عبده، إلى جانب فرصة تناول وجبة الغذاء معها، وذلك مقابل 1100 درهم إمارتي للفرد الواحد، وهو ما يعادل 4,710 جنيه مصري.

الفئة الذهبية: وتعقد فيفي عبده جلساتها مع أصحاب الفئة الذهبية، أيام الجمعة والسبت والأحد، بالفترة من الرابعة عصرا، إلى الساعة الخامسة والنصف، وفي مقابل 750 درهم إماراتي، وهو ما يعادل 3,214 جنيه مصري، ينال رواد الجلسة فرصة التحية والتصوير معها.

هذا الأمر الذي أثار جدلا كبيرا، علي مواقع التواصل الاجتماعي.

فيفي عبده تعتذر عن لقاءها أبوظبي

وبعد ساعات قليلة، من إعلانها عن عقد اللقاءات بمقابل مادي، اعتذرت عن هذه الاحتفالية وذلك عبر موقعها علي انستجرام قائلة:«أنا أعلنت امبارح عن إيفينت لي الشهر دا في أبو ظبي، بعتذر منكم، أنا هأجل الإيفنت دا لظروف انشغالي في مصر».

وأضافت:«أنا متحمسة جدا عشان أشوف كل السيدات اللي كان المفروض أشوفهم في أبو ظبي وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريب جدا.. بحبكم أوي».

يذكر أن منتجع سياحي في أبوظبي، قد أعلن أنه متاح عقد لقاءات مع الفنانة فيفي عبده، كن خلال «نظامين»، الاولي اسمها «جلسة بلاتينوم» تضمن«لقاء وتحية وتصوير» مع فيفي مقابل 1100 درهم للشخص الواحد، والفئة الذهبية مقابل 750 درهم.

كما حمل الإعلان تنويها غامضا عن إتاحة عروض للغرف المميزة، دون توضيح طبيعة الفعالية المقامة بها، مع التشديد على تواجد شهادة تطعيم صالحة و48 ساعة نتيجة pcr سلبية إلزامية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2