مني زكي تتصدر الترند بعد فيلمها المثير للجدل « أصحاب ولا اعز»

مني زكي تتصدر الترند بعد فيلمها المثير للجدل « أصحاب ولا اعز»مني زكي

ثقافة وفنون23-1-2022 | 19:47

تصدر إسم الفنانة « مني ذكي»، أعلي مؤشرات البحث، علي محرك البحث جوجل، وذلك بعد عرض فيلم « أصحاب ولا اعز»، الذي أثار جدلا وسخطا واسعا.

حيث شهدت الساعات القليلة الماضية حالة كبيرة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا وذلك بعد ساعات قليلة من عرضه.

فيناقش الفيلم قضية المثلية الجنسية، وقد ظهرت الفنانة منى زكي في أكثر من مشهد في مشاهد غير للآئقة نهائيا، حيث ظهرت وهى تشرب الخمر ومناظر أخري غير لائقة.

وقام الجمهور بتوجيه انتقادات للفنانة منى زكي، وتصدرت هاشتاجات بصورة الغاءه، حيث ينافي العادات والقيم المجتمعية في الوطن العربي، كما يتناول قضايا خادشة للحياء.

ومنذ الساعات الأولى من عرض الفيلم طالب الجمهور المصري بعدم عرض الفيلم نهائيا في مصر ومحاسبة كل من شارك فيه من مصر.

وعليه، حصلت « بوابة دار المعارف»، علي أول تعليق من بطلة العمل وزوجها الفنان احمد حلمي كالتالي:

حيث قالت منى زكي أنه لا يوجد في السينما حاجة تسمى سينما نظيفة وسينما غير نظيفة، كما أعربت منى زكي عن ندمها لأنه تم تصنيف أعمالها بأنها نظيفة، وأكدت أن ذلك تسبب في ضياع العديد من الفرص الكبيرة منها في مجال الفن.

أما الفنان أحمد حلمي فكان رده مثيرا للجدل حيث قام بنشر صورة له وهو يظهر بوجهها ويضع قدمه على رأسه، وهذا ما فسره الكثير بأن أحمد حلمي يقول للمعترضين على الفيلم “مطرح مطح راسك حط رجلك”.

فبالرغم من اعتراض الكثيرين، الا أن هناك المدافعين عنه، ويؤكدوا براعتها في أداء الدور، حيث دافعت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن أبطال الفيلم، في منشورين لها عبر فيسبوك، قائلة: «فيلم " أصحاب ولا أعز " اللى انا لسة ماشوفتوش بس هتخلونى استعجل اشوفه .. معروض على منصة نتفليكس .. اللى هى بفلوس بتتدفع بمزاجنا كل شهر دى .. اللى فيها رقابة و فئة عمرية و ابواب مصفحة و اقفال حديد و كوالين ٦ تكات .. يعنى حتى لو مش عاجبك محتوى المنصة بشكل عام تقدر ماتشتركش .. او تقدر ماتفرجش ولادك .. هو مش معروض لكل الناس جوة كل البيوت .. مش مشاع زى اغانى المهرجانات اللى بتسمعوها فى الحياة اليومية و كلامها منيل بنيلة .. فاللى مش عاجباه المنصة و اللى بيتقدم فيها مايتفرجش ولا يشترك من بابه».

كما كتبت منشور اخر فحواه:

«استكمالا للبوست السابق .. اغلب اللى مش مشترك فى نتفليكس بيتفرج على افلام و مسلسلات نتفليكس على موقع ايچى بست اللى طبعا بيكونوا سارقين المحتوى و عارضينه على الموقع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2