محافظ قنا: تنفيذ 70 مشروعًا خدميًا بفرشوط ضمن «حياة كريمة»

محافظات2-2-2022 | 15:42

أكد محافظ قنا أشرف الداودي أن مركز فرشوط يشهد تنفيذ 70 مشروعًا ضمن مبادرة "حياة كريمة" في مختلف القطاعات الخدمية، منها 19 مشروعًا بقطاع الصرف الصحي، ووصلت نسبة تنفيذها الإجمالية إلى 38%؜ حتى الآن.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الأربعاء، الأعمال الإنشائية التي يجري تنفيذها بمحطتي رفع صرف صحي الكوم الأحمر والعركي التابعتين لمركز فرشوط، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وتفقد محافظ قنا - حسب بيان - الأعمال الإنشائية بمحطة رفع صرف صحي الكوم الأحمر، والتي تقع على مساحة ألف متر، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها في الأول من أبريل المقبل، حيث يجري العمل في شبكات انحدار الصرف الصحي الخاصة بالمحطة بالتوازي مع الأعمال الإنشائية بالمحطة، لضمان سرعة إنهاء المشروع، حتى يتسنى للأهالي الاستفادة من خدمات الصرف الصحي.

كما تفقد الداودي الأعمال الإنشائية بمحطة رفع صرف صحي العركي والتي تقع على مساحة 1500 م2 ، بقدرة 22 ألف م3 / يوم بتكلفة مالية تصل إلى 65 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن المحطة تخدم قرية العركي ونجوعها (نجع شاهين ، الدهسة ، نجع الشيخ الشرقاوى ، نجوع غانم) موجهًا بتكثيف العمل للانتهاء من المحطة في أسرع وقت ممكن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2