محافظ مطروح رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الاحتفال برأس السنة

محافظ مطروح رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الاحتفال برأس السنةمحافظ مطروح رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الاحتفال برأس السنة

* عاجل31-12-2017 | 12:21

كتبت - نشوى مصطفى
قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح رفع حالة الاستعداد القصوى والتأهب على مدار 24ساعة تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية   وأعياد الميلاد المجيد ورفع حالة الطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف على طول الطريق من الحمام شرقًا وحتى السلوم غربًا وسيوة جنوبًا بالإضافة إلى توفير كل الأدوية والأمصال بمستشفيات مدن المحافظة الثمانية استعدادا لاستقبال أى حالات طارئة مع تكثيف التواجد الأمنى بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح.
 كما قرر  المحافظ تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح وربطها بكافة مراكز ومدن المحافظة الثمانية لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة نحو أي مشكلة أو شكاوى بصفة دورية.
وشدد المحافظ على إحكام الرقابة التموينية على الأسواق لضمان توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين خلال فترة الأعياد بالإضافة إلى توفير اللحوم والدواجن المذبوحة والأسماك وتوفير اسطوانات الغاز بكافة المستودعات على مستوى مراكز المحافظة الثمانية .
كما قرر محافظ مطروح فتح جميع الحدائق والمتنزهات بالمجان للمواطنين وزائري المحافظة خلال فترة الأعياد وإجازة نصف العام مع تكثيف التواجد الأمنى بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية والطرق المؤدية لها بالإضافة إلى الدوريات الأمنية المتحركة بجميع الشوارع والطرق بالتنسيق مع مديرية الأمن بالمحافظة.
كما وجه المحافظ إلى رؤساء المدن بالمحافظة بتكثيف حملات النظافة للحدائق العامة والشوارع الرئيسية بالمحافظة استعدادا لاستقبال أعياد الأخوة المسيحيين وإجازة منتصف العام.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2