جامعة الزقازيق تحصد مراكز متقدمة ملتقى وسط الدلتا بالمنوفية

جامعة الزقازيق تحصد مراكز متقدمة ملتقى وسط الدلتا بالمنوفيةجانب من اللقاء

محافظات24-2-2022 | 17:39

حصدت جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، على المركز الأول في مسابقات الشطرنج والإنشاد الديني والوطني والشعر والغناء، وذلك في فعاليات الملتقى الأول لتكامل جامعات وسط الدلتا، الذي أقيم بجامعة المنوفية.

شارك في الملتقى 7 جامعات مصرية وهم جامعات "الزقازيق ،المنصورة، المنوفية، بنها، طنطا، والأزهر وجامعة مدينة السادات" ، والذي جرى تشكيل هذا الملتقى بناء على قرار المجلس الأعلى للجامعات بتقسيم الجامعات المصرية إلى تكامل وسط وشرق وغرب الدلتا وتكامل الصعيد.

قالت الدكتورة جيهان يسري رئيس الفريق المشارك بجامعة الزقازيق، إن الجامعة حصدت المركزين الأول والثالث في الشطرنج، حيث حصد الدكتور مجدي ماجد، الأستاذ بكلية التكنولوجيا والتنمية، المركز الأول في الشطرنج، وجاءت في المركز الثالث الدكتورة بسمة خالد الأستاذة بنفس الكلية.

وفي الإنشاد الديني والوطني حصد الدكتور محمد عيد عتريس الأستاذ بكلية التربية على المركز الأول في الشعر، وحصد الدكتور علي عبد المنعم الأستاذ بنفس الكلية، المركز الثاني في المسابقة الثقافية


كما انفردت جامعة الزقازيق بحصد المركز الأول في الغناء المتميز لعدد من الأغاني الدينية والوطنية للطالبة مروة على بكلية التربية النوعية، وكذلك التميز في النشاط الرياضي، وتنس الطاولة وكرة القدم وباقي المسابقات الترفيهية.

قال الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق، في بيان صحفي اليوم الخميس، أنه سيتم تكريم المشاركين في وفد جامعة الزقازيق برئاسة الأستاذة الدكتورة نهلة الجمال منسق الجامعة ووكلاء الكليات المشاركة وممثلي كليات التربية والتجارة والتكنولوجيا والتربية النوعية والتربية الرياضية بنات وبنين والطفولة والتمريض من أعضاء هيئة التدريس والمعاونين تقديراً لمجهوداتهم المتميزة خلال الملتقى وتشجيعاً لهم للحفاظ على هذا التمثيل خلال الملتقيات القادمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2