رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتحت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي وحدة العلاج الطبيعي والجيم بدار الهنا لرعاية المسنين التابعة لجمعية التعارف بمنطقة المهندسين محافظة الجيزة
افتتح محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، وحدة العلاج الطبيعي بعيادة أبنوب الشاملة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي، ذلك عقب تطويره وتأهيله وتحويله من مخزن للرواكد إلى مركز متكامل للعلاج الطبيعي
افتتحت وزارة الصحة والسكان، وحدة العلاج الطبيعي للأطفال بمستشفى الصدر بمحافظة بني سويف وقسماً للعلاج الطبيعي بمركز طب اسرة هربيط بـ أبو كبير بمحافظة الشرقية خلال شهر يوليو الماضي
في إطار اكتمال المنظومة الطبية بفروع النادي الأهلي وتقديم خدمات متميزة للأعضاء
أفتتح الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، وحدة طب العلاج الطبيعي بالوحدة الصحية بمدينة العمال بمدينة قنا، وذلك وسط فرحة
أكدت نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة أن هناك خطة تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك للعمل على الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية
افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، وحدة العلاج الطبيعى ، و أعمال تطوير الخدمات بوحدة العناية المركزة ، وقسم العلاج علي نفقة الدولة ، ومعمل التحاليل pcr بمستشفى الحميات والكبد
افتتح الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا ، وحدة العلاج الطبيعي بوحدة الخطارة التابعة لإدارة نقادة الصحية ، بحضور حسن وعثمان،كيل وزارة التضامن
افتتحت الدكتورة أميرة طهيو - وكيلة وزارة الصحة بالإسكندرية اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر- وحدة العلاج الطبيعى لإصابات الملاعب بمستشفى الجمهورية العام