وزير الصحة يطلق الاستراتيجية الوطنية للصحة الرقمية «2025–2029»
أطلق الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، الاستراتيجية الوطنية للصحة الرقمية 2025 2029 ، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC 25)، الذي يُعقد برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار تمكين الأفراد، تعزيز التقدم، إتاحة الفرص ، في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر الجاري.