48 مرشح لإنتخابات نادي الزمالك بعد غلق باب الترشيح
أغلق اليوم الأحد، باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، والتي ستقام 20 أكتوبر المقبل، وفقًا لما سبق وأعلنتها اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء برئاسة الدكتور عماد البناني.