مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية يعلن أسماء لجان تحكيم المسابقات

مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية يعلن أسماء لجان تحكيم المسابقاتمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

ثقافة وفنون23-2-2024 | 18:50

أعلن القائمون على الدورة الـ25 لـ مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، أسماء أعضاء لجان تحكيم المسابقات الرسمية لهذه الدورة التي تنطلق فعاليتها يوم 28 فبراير الجاري، وتستمر حتى يوم 5 مارس المقبل.

وذكر المركز القومي للسينما في بيان اليوم الجمعة أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام التسجيلية تضم كلا من: تيري جينسبرج، من الولايات المتحدة الأمريكية، رئيسًا وعضوية: الشاعر والسينمائي أحمد الملا، من المملكة العربية السعودية، والمخرجة أمل رمسيس، من مصر المخرجة إميكو ستوك، من صربيا المخرجة أليسا ليبو، من الولايات المتحدة الأمريكية، والمخرج ستيفانو سافونا، من إيطاليا.

أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية القصيرة والتحريك، فتضم المخرج دانيال كوتر من ألمانيا، رئيسًا وعضوية، الفنانة وصانعة الافلام الوثائقية زوي شميدرير من ألمانيا، والفنان صبري فواز من مصر دكتورة هندة حوالة من تونس.

فيما تضم لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة كل من الدكتور محمد شفيق، من مصر، رئيسًا، وعضوية، منار حسني، مصر والمخرج أحمد فوزي صالح، مصر.

بينما تضم لجنة تحكيم الفيبريسى كل من الناقدة جيهان بوجرين، المغرب، رئيسًا وعضوية، الباحثة والناقدة سمية عزام، لبنان والناقدة ضحى الورداني، مصر.

أضف تعليق