"صرف إسكندرية": جولة ميدانية لمتابعة المشروعات

"صرف إسكندرية": جولة ميدانية لمتابعة المشروعاتاللواء محمود نافع

محافظات29-7-2024 | 14:06

قام اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بـ الإسكندرية، بجولة لتفقد الأعمال الجارية بمحطة 11 شرق، تنفيذ الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

كما قام بالمرور على، محطة السيوف الجديدة بطاقة تصميمية 850 ألف م3 لتفقد سير العمل بالمحطة، وشدد على تنفيذ أعمال التشغيل والصيانة القياسية والدورية للحفاظ على المحطة.

كما تفقد أعمال مشروع الصرف الصحي بـ برج العرب الجديدة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، موجهًا نحو الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ومتابعة تنفيذ الأعمال لضمان الجودة المطلوبة.

وأكد أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين، موضحًا أن أهم مسئولياتنا هي الحفاظ على العاملين وتدريبهم ورفع كفاءاتهم وتوفير بيئات آمنة للعمل وإتاحة كل الاحتياطات ووسائل السلامة للعاملين بـ شركة الصرف الصحي بـ الإسكندرية.

وأكد أهمية التنسيق الكامل وتحقيق أعلى درجات التعاون مع كل الجهات التنفيذية من أجل نهو مشروعات حياة كريمة ومتابعة تنفيذ الوصلات المنزلية وتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة الرئاسية، التي تهدف للارتقاء بمستوى حياة الفرد.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2